تسريحة اعتمدتها النجمات لإبراز أقراطهن الماسية .. اكتشفيها بالصور

هل ما زال الألماس صديق الفتيات ؟ الإجابة لدى نجمات هليود الذين ظهرت بأقراط ماسية عصرية واعتمدن تسريحة ذيل الحصان لإبرازها .

ففي إطلالة كاثرينا جراهام Katerina Graham شاهدنا أقراطاً ماسيّة ذات تصميم عصري بسيط، أما في إطلالة المغنية البريطانية شيريل Cheryl في مهرجان "كان" فقد شاهدنا أقراطاً بتصميم أنثوي جذاب أظهرتها ببساطة ورقي في إطلالة متميّزة.

اجعلي الأقراط محط الأنظار في إطلالتك بهذه الطريقة مهما كان حجمها وتصميمها، حيث يمكن أن تكون أقراطك كبيرة ولافتة كالتصميم الذي اختارته أماندا بيت Amanda Peet، أو ذات تصميم أنيق بحجم ناعم كأقراط اليسيا فيكاندر Alicia Vikander في حفل الأوسكار الأخير، أو عبارة عن حجر ماسي بسيط كالذي اختارته ايسلا فيشر Isla Fisher، وبهذه الطريقة يمكنك ، بحسب مجلة سيدتي، أن تستغني عن العقد اللافت لتحصلي على تنسيق عصري وأنيق لإطلالتك في السهرات.

من ناحية أخرى يؤكد الخبراء أن الألماس يحتاج للعناية لإبقائه بأفضل حالاته وأقصى لمعانه، فالألماس النظيف يعكس الضوء أكثر من الباهت  بفعل زيوت البشرة والصابون ومستحضرات التجميل، لذلك من المهم تنظيف مجوهراتك الماسية بانتظام لدى المتخصصين من بائعي الألماس مرة كل عام .

لا ترتدي مجوهرات الأماس الخاصة بك أثناء قيامك بالأعمال الصعبة ولا تدعيها تحتك مع المواد الكيميائية لأنها قد تترك أثراً عليها أو تفقدها لونها.

تجنبي ملامسة الماس الخاص بك بالأسطح الصلبة لمنع الشقوق والكسر.

التعليقات