بالفيديو.. حلول علمية لمشاكلنا الجنسية في حفل توقيع كتاب د. منى رضا

بحضور عدد من الشخصيات العامة والكتاب ونجوم المجتمع، عقد حفل توقيع كتاب "حكاية وراء كل باب .. حلول عملية لمشاكلنا الجنسية"، للدكتورة منى رضا أستاذ الطب النفسي بجامعة عين شمس واستشاري الطب الجنسي.

قالت الدكتورة منى رضا لبوابة "الحكاية " إنها أسمت كتابها "حكاية ورا كل باب"، لأن المجتمع العربي لديه حكايات مسكوت عنها خلف الأبواب المغلقة معظمها يكون له علاقة بالجنس سواء فيما يخص الأزواج أو الأبناء .

حضر حفل التوقيع الكاتب مدحت العدل، وأشاد بإضافة كتاب حكاية وراء كل باب للمكتبة العربية، قائلا: هذه النوعية من الكتب مفتقدة تماما في المكتبة العربية وما أحوجنا إليها لأن مشكلتنا عموما في العالم العربي هي الجنس .

في المقابل أشاد الدكتور مصطفى الفقي، الكاتب والمفكر السياسي، بكتاب "حكاية وراء كل باب"، مؤكدا أنه إسهام جيد يجب على الدكتورة منى رضا أن تتبعه بإسهامات تثقيفية أخرى، لافتا إلى دور الكاتب الصحفي محمد الشبة ومجهوده لخروج هذا الكتاب إلى النور .

أما الناشرة الدكتورة فاطمة البودي، أكدت أن "دار العين" للنشر تهتم بالكتب العلمية، وبالتالي جاء كتاب "حكاية ورا كل باب .. حلول عملية لمشاكلنا الجنسية "، ضمن الكتب العلمية حيث يقدم الثقافة الجنسية بطريقة مختلفة وأسلوب راق يختلف عن كتب الإثارة الجنسية التي تباع على الرصيف .

وتابعت : من هنا تحمسنا لنشر هذا الكتاب، لأنه من الكتب العلمية المتميزة لأنه يتفح الباب المسكوت عنه في الثقافة الجنسية التي يخجل منها المجتمع .

في حفل توقيع كتاب د. منى رضا .. حلول علمية لمشاكلنا الجنسية

التعليقات