حقيقة ارتداء شيما مطربة "عندي ظروف" النقاب

ظهرت المطربة شيماء أحمد والمعروفة بـ"شيما" بطلة الكليب الخارج، خلال محاكمتها بتهمة التحريض على الفسق والفجور، مرتدية النقاب للتخفى من عدسات المصورين والصحفيين، فلم تكن شيما هى أول من ارتدى النقاب للتخفى من عدسات المصورين والصحفيين، فهناك نساء ورجال لم يجدوا فرصة للتخفى وممارسة ما لا يقبل إلا عبر النقاب، وإن كانت حالات فردية فهى شوهت صورة هذا الزى وأساءت إليه.

نرصد من خلال هذا التقرير أبرز من استخدم النقاب للتخفى والهرب ومنهم  هياتم وسما المصرى والمغنية رضا الفولى بطلة كليب "سيب إيدى".

بطلة كليب "سيب إيدى"

ظهرت المغنية رضا الفولى داخل محكمة عابدين ترتدي النقاب خوفًا من تعرف الجمهور عليها ولتبتعد عن أعين الكاميرات ، وذلك بعد أن اتهمت بطلة الكليب الشهير "سيب إيدى" بممارسة أعمال منافية للأداب، ولكن بعدها بوقت قصير حصلت على حكم ببراءتها من تلك التهمة.

الراقصة هياتم
ارتدت الراقصة هياتم النقاب فى عام 2015 لتتهرب من حكم قضائى بالسجن لمدة 6 أشهر بعد أن انقصت عمرها 11 سنة فى بطاقة الرقم القومي، كما أنها زورّت حالتها الاجتماعية لآنسة، بالإضافة لتهربها من حكم آخر بثلاث سنوات فى قضية شيك بدون رصيد، وتمكنت هياتم من الهروب لمدة 5 أشهر، ولكن بعدها، ألقت مباحث الإدارة العامة لتنفيذ الأحكام بوزارة الداخلية القبض عليها بشقة جارها فى منطقة الدقي.

التعليقات