بالصور.. 5سيارات مستعملة فى السوق تبدء من 45 ألف جنية

يبحث المصريون عن امتلاك سيارة متوسطة السعر تناسب الإمكانيات المادية بغض النظر عن سنة الصنع، وبعد الارتفاع الكبير في أسعار سوق السيارات تأثرا يالوضع الاقتصادي، مازالت هناك سيارات يمكن أن يقتنيها المصري بمبلغ مناسب.

هذا التقرير يرصد أبرز 5 سيارات مطروحة في أسواق البيع والشراء الإلكترونية، والتي يمكن امتلاكها بمبلغ 60 ألف جنيه .

تجدر الإشارة إلى أن قانون العرض والطلب وحالة السيارة الفنية والكماليات تتحكم في ارتفاع أو انخفاض سعرها منها:

فولكس فاجن بولو

تتوافر السيارة الألمانية التي تنتمي إلى فئة "الهاتش باك"، في سوق المستعمل ومتوسط أسعار السيارة يصل إلي 60 ألف جنيه، ويتحكم في سعر السيارة حالتها الفنية وسنة الصنع .

سكودا فليشيا

تمتاز بتوافر قطع الغيار ورخص ثمنها، إضافة إلى أنها سيارة اعتمادية، قليلة الأعطال، وتتراوح سعر السيارة في سوق المستعمل ما بين 45 إلى60ألف جنيه، ويتحكم في سعر السيارة حالتها الفنية وسنة الصنع .

هيونداي إكسيل

سيارة التسعينات الشهيرة التي قدمتها هيونداي الكورية، التي نافست بقوة في سوق السيارات المصري في ذلك الوقت، ومتوسط أسعار السيارة السيدان في سوق المستعمل 60 ألف جنيه، ويتحكم في أسعار السيارة الحالة الفنية وسنة الصنع .

فيات أونو

سيارة فيات الصغيرة التي تمتاز بتوافر قطع الغيار واستهلاكها المنخفض للوقود، وتتراوح أسعار السيارة "الهاتش باك" ما بين 45 إلى 60 ألف جنيه ويتحكم في أسعار السيارة الحالة الفنية وسنة الصنع .

سوزروكي سويفت

السيارة اليابانية بالكامل التي استطاعت أن تحقق نجاحا كبيرا في حقبة التسعينات، وتتراوح أسعار السيارة السيدان من سوزوكي ما بين 45 إلى 60ألف جنيه ويتحكم في أسعار السيارة الحالة الفنية وسنة الصنع .

 

التعليقات