السلاب: الشباب ثروة مصر وندعم إبداعاتهم

شارك النائب محمد مصطفى السلاب عضو المكتب السياسي لائتلاف دعم مصر وعضو لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة في زيارة للائتلاف برئاسة المهندس محمد السويدي لمعرض الفنون بكلية الفنون الجميلة بالزمالك، وذلك بحضور الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان والدكتور السيد قنديل عميد كلية الفنون الجميلة والدكتورة جهاد عامر عضو مجلس النواب وأمين التنظيم بائتلاف دعم مصر النائب وعمرو صدقي عضو الهيئة الاستشارية لائتلاف دعم مصر.

وخلال الجولة، أشاد السلاب بإبداع الشباب، مؤكدا أنهم أهم ثروة لمصر ولهم الأولوية على جميع المستويات في الدولة خلال الفترة المقبلة.

من جانبه، قال السويدي إن جامعة حلوان ذات طبيعة خاصة وتتميز بوجود تخصصات مختلفة، مطالبا بمزيد من  التواصل بين الجامعة والمجتمع لتعزيز ثقافة المشاركة التنموية بما يسهم في استكمال مسيرة البناء، من خلال الاهتمام بالتعليم الصناعي وصقل مهارات الطلاب قبل الخروج إلى سوق العمل.

وخلال اللقاء، دعت الدكتورة جهاد عامر إلى مبادرة سيتم تنفيذها بين ائتلاف دعم مصر وكلية الفنون الجميلة والتطبيقية تقوم على توفير معارض فنية بالمحافظات من خلال مراكز تنمية المجتمع التابعة لائتلاف دعم مصر، وهي المبادرة التي لقيت ترحيبا من رئيس الجامعة و عميد الكلية وأشاد بها المهندس محمد السويدي.

 
التعليقات