مهاجم الأهلي يتطلع لمواجهة ميسي ومودريتش في المونديال

اعترف مهاجم الأهلي "جونيور أجايي" لزملائه في الفريق بإمكانية تمثيله لمنتخب بلاده النيجيري في كأس العالم المقرر له على الأراضي الروسية منتصف العام الجاري.
 
ووضعت القرعة التي سُحبت في موسكو مطلع الشهر الماضي المنتخب النيجيري في مجموعة تُصنف ضمن أصعب مجموعات المسابقة مع منتخبات "الأرجنتين وكرواتيا وايسلندا".
 
وسرب أحد لاعبي الأهلي أخبار مراقبة المدير الفني للمنتخب النيجيري "جيرنوت روهر" لأداء جونيور أجايي تمهيدًا لضمه لصفوف الفريق خلال المرحلة الاستعدادية الأولى للمونديال نهاية مارس المقبل.
 
وقال المصدر "أجايي تلقى اتصالاً هاتفيًا من أحد أعضاء الجهاز الفني لمنتخب نيجيريا بعد وصوله إلى الإمارات للمشاركة في مباراة السوبر المصري، المدرب أكد للاعب بأنه تحت المراقبة منذ فترة وهناك إعجاب شديد بمستواه الفني والبدني".
 
وشارك أجايي مع منتخب نيجيريا في دورة الألعاب الأولمبية التي أقيمت عام 2016 على الأراضي البرازيلية في مدينة ريو دي جانيرو.
 
وانضم اللاعب لصفوف الأهلي في موسم 2017/2016 من الصفاقسي التونسي نظير مليوني دولار، واستطاع تسجيل 11 هدفًا في مسابقة الدوري منذ ذلك الحين، بالإضافة لهدفين في دوري أبطال أفريقيا من 11 مباراة، كانا أمام الوداد و الترجي.
 
التعليقات