"number 1" يضع محمد رمضان في ورطة.. الأسطورة متهم بالسرقة

ردود فعل مختلفة أطلقت عقب عرض فيديو كليب "number 1" للفنان محمد رمضان هذه المرة كانت من جانب المطرب مصطفي حجاج، حيث فوجئ مساء أمس، بطرح أغنية جديدة للنجم محمد رمضان تحمل اسم «نمرة 1»، يغنيها على طريقة أغاني المهرجانات، والتي كان قد غناها مصطفي حجاج مع محمد رمضان خلال أحداث مسلسل «نسر الصعيد».

الأمر الذي أستوقف مصطفي كثيرًا حتى عاد لشركة nj music production المنتجة للأغنية لصاحبها المنتج ومهندس الصوت هاني محروس الذي يتواجد معه في لبنان الآن من أجل التحضير لبعض الأعمال الفنية هناك، ليخبره بأن رمضان أصدر أغنية جديدة بنفس أسم أغنيتنا التي شاركنا بها خلال أحداث مسلسل «نسر الصعيد»؛ مما أدهش المنتج هاني محروس.

أغنية «أنا نمرة واحد» التي غناها حجاج خلال لحظة القبض علي "زلطة" بمسلسل «نسر الصعيد» كانت قد حققت نجاحًا كبير حيث حققت مشاهدات اقتربت من المليون مشاهدة خلال 9 أيام فقط من طرحها داخل أحداث المسلسل، ليقرر بعدها المنتج هاني محروس طرح الأغنية بشكل خاص خلال أجازة العيد.

ويتواجد الآن المطرب مصطفي حجاج بصحبة المنتج هاني محروس بلبنان للتحضير لعدد من الأعمال الفنية الجديدة والحفلات كما أجري حجاج عدد من المقابلات التلفزيونية مع قناة mtv لبنان وقناة one وأنغامي و صوت الغد.

التعليقات