اجتماع طارئ لاتحاد الكرة لبحث خليفة "كوبر".. ومفاجأة لـ"أسامة نبيه"

يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هاني ابو ريدة اجتماع طارئ خلال الساعات المقبلة لحسم عدد من الملفات الهامة علي رأسها المدير الفني لمنتخب مصر بعد الاستقرار النهائى على رحيل كوبر عن تدريب الفراعنة وانهاء مسيرته مع مصر في ظل تلقيه عدد من العروض من السعودية والجزائر الي جانب اندية من الخليج والصين.
 
كما يحسم مجلس الحبلاية مدرب المنتخب السابق والاستقرار علي اجنبي او مصري وان كانت كل المؤشرات تؤكد الاستقرار علي التعاقد مع مدير فني اجنبي مميز وحسم هذا الملف في اسرع وقت خاصة ان المنتخب مرتبط بمباريات في شهر سبتمبر و اكتوبر و نوفمبر في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الافريقية 2019 بالكاميرون.
 
ويلقي المدرب المصري عدم قبول داخل مجلس إدارة اتحاد الكرة بعد ترشيح حسام البدري و حسام حسن وحسن شحاته ويلقي الثنائي الاول اعتراض من قبل غالبية اعضاء الجبلاية بينما يعد شحاته الاقرب في حالة عدم الوصول لاتفاق مع مدرب اجنبي مميز.
 
فيمنا يدرس اتحاد الكرة الابقاء على أسامة نبيه المدرب المساعد للفراعنة، فى منصبه فى الجهاز الفنى الجديد للفراعنة، لدرايته بأحوال الفريق واللاعبين بشكل عام طوال الفترة الاخيرة.
 
ويخوض المنتخب أول مباراة رسمية فى شهر سبتمبر المقبل أمام النيجر فى الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لامم افريقيا 2019، وهو ما يجعل اتحاد الكرة يفكر فى بقاء نبيه لتسهيل المهمة على المدرب الجديد.
 
التعليقات