للتخلص من الروتين.. 5 أوضاع تناسب العلاقة الحميمة العنيفة

هل مللتِ من الممارسة التقليدية للعلاقة الحميمة؟ هل ترغبين في إضافة بعض المغامرة والإثارة للتجديد؟
 
الوضع الأول
يكون الزوج جالسًا على السرير، وتكون الزوجة مستلقية على بطنها على الأرض، ثم تستند إلى ذراعيها وترفع ساقيها على السرير حول زوجها، في هذا الوضع يستطيع الزوج جذب الزوجة من شعرها، بل والتحكم أكثر في دخول العضو الذكري إلى المهبل، ولكن هذا الوضع يتطلب منكِ مرونة عالية. 
 
الوضع الثاني
يكون الزوج جالسًا على طرف السرير أو الأريكة، وتكون الزوجة جالسة على قدميه، وتحاول الزوجة أن تضبط وضعية الجلوس، لتكون ممارسة العلاقة سهلة في هذا الوضع، هذا الوضع يتيح للزوج أن يمسك بحلمتي الثدي ويداعبهما ويجذب الزوجة من شعرها أيضًا، ويعد هذا الوضع أكثر حميمية، إذ تكون الزوجة ملاصقة للزوج.
 
الوضع الثالث
وضع الدوجي doggy style، وفيه تستند الزوجة إلى يديها وركبتيها ويكون الزوج خلفها، وهذا الوضع يتيح للزوج أن يدخل العضو الذكري في المهبل من الخلف، بينما يستخدم يديه في إمساك الثدي أو المؤخرة بقوة.
 
الوضع الرابع
ما يعرف بوضع الفارسة، وفي هذا الوضع تكون الزوجة هي المسيطرة على الموقف، اجعلي زوجكِ يستلقي على السرير واربطي يديه معًا، اجلسي أعلى زوجكِ وتحكمي في دخول العضو الذكري وخروجه بنفسكِ، يمكنكِ عض الزوج في الرقبة أو الحلمات وانظري كيف سيكون زوجكِ مستمتعًا وأنتِ أيضًا، يتميز هذا الوضع أنه لا يحتاج إلى مرونة جسمانية عالية.
 
 
الوضع الخامس
يكون الزوج مستلقيًا على السرير، وتكون الزوجة جالسة فوقه، ولكن ظهرها يكون مواجهًا له، هذا الوضع يجعلكِ متحكمة وفي الوقت نفسه تشعرين بالمتعة الموجودة في وضع الدوجي، وفيه يستطيع زوجكِ جذبكِ من شعركِ أو ضربكِ على المؤخرة.
 
شاركي زوجِكِ هذه الأوضاع، واتفقا على يوم لتجربة واحد منها، لأنها ستساعدكِ على التخلص من روتين العلاقة الحميمة المعتاد، وستكتشفين أشياءً جديدة تزيد متعتكِ ومتعة زوجكِ.
 
التعليقات