"لكسر الملل".. عشر أوضاع ساخنة ينصح بتجربتها خلال العلاقة الحميمة

هناك أوضاع جديدة لعلاقة الحميمة من أجل كسر الشعور بالملل لدى الزوج والزوجة، واستعادة الحماس والشغف لممارسة علاقة مرة آخرى.
 
وهناك 10 أوضاع ينصح بها لكسر ملل العلاقة الحميمة لدى الزوجين.. وهي كالتالي:
 
1. وضع الفارسة مع الزوج الجالس:
في هذا الوضع، يجلس الزوج مستندًا إلى ظهر السرير أو جالسًا على الكرسي، بينما تجلس الزوجة من الأعلى واضعة ساقيها حول خصره، وتتحرك لأعلى ولأسفل وللأمام والخلف للتحكم في الإيلاج.
 
2. وضع الدوجي الكسول:
في هذا الوضع، تنام الزوجة على بطنها، وتضع أسفل الحوض وسادة وترفع ساقيها لأعلى ويقوم الزوج بالإيلاج من الخلف مع الإمساك بفخذيها للتحكم في قوة الإيلاج وعمقه.
 
3. وضع القوقعة:
في هذا الوضع، تنام الزوجة على ظهرها، وترفع ساقيها لأعلى وتقربهما من رأسها بينما يقوم زوجها بالإيلاج وتلف ساقيها حول رقبته، وتمسك بيديها ذراعيه.
 
4. وضع الزوجة المنحنية:
في هذا الوضع، تقف الزوجة على ساقيها، وتميل بجذعها للأمام حتى تستند بيديها على جانب السرير أو أي مقعد، بينما يقوم الزوج بالإيلاج من الخلف ممسكًا فخذيها بيديه.
 
5. وضع الجلوس بالعكس:
في هذا الوضع، يجلس الزوج على طرف السرير أو الأريكة ثم تجلس الزوجة أعلى ساقيه، ويقوم الزواج بالإيلاج من الأسفل وتتحكم هي في عمق الإيلاج بالحركة خلاله.
 
6. وضع الفارسة:
في هذا الوضع، ينام الزوج على السرير، بينما تجلس الزوجة من الأعلى وتتحرك لأعلى ولأسفل وللأمام والخلف متحكمة في قوة الإيلاج وعمقه، ما يساعد أيضًا في إثارة البظر ويسرع الوصول للذروة.
 
7. وضع الجنس الفموي:
هذا الوضع يصلح لكل من الرجل والمرأة، ويمكن أن يتبادل كل من الزوج والزوجة هذا الوضع، في البداية ينام أحدهما بينما يجلس الآخر بالقرب من عنقه، حيث يقوم الآخر النائم بالجنس الفموي للجالس، ثم يتم التبادل بعد الوصول للنشوة.
 
8. وضع 69:
وضع آخر من أوضاع الجنس الفموي الشهيرة، وفيه يقوم كل من الزوج والزوجة بالجنس الفموي لبعضهما البعض في ذات الوقت. خلال هذا الوضع ينام أحد الزوجين، بينما ينام الآخر بصورة معاكسة، ويبدأ كلاهما بالجنس الفموي للآخر ليصل كلاهما للنشوة معًا.
 
9. وضع الفارسة المعكوس:
يشبه هذا الوضع الفارسة التقليدي، ولكن بدلًا من أن يكون وجه الزوجة مواجهًا للزوج تعطيه ظهرها، ويمسك هو بفخذيها ليتحكم في حركتها خلال الإيلاج.
 
10. وضع الفراشة:
في هذا الوضع، تنام الزوجة على طرف السرير بينما يقف الزوج مواجهًا لها، وترفع الزوجة ساقيها على كتفيه يقوم الزوج بإمساك فخذيها، ويقوم بالإيلاج متحكمًا في عمقه بحركة فخذي زوجته.
التعليقات