فستان ياسمين صبري يضع مني الشاذلي في موقف محرج

موقف محرج، تعرضت له الإعلامية منى الشاذلي، أمس الخميس، من قبل الفنانة المصرية ياسمين صبري أثناء استضافتها في برنامجها "معكم" على فضائية "سي بي سي"، على هامش حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية.

ومن هذا المنطلق، أعربت "الشاذلي"، عن إعجابها الشديد بالفستان الذي أطلت به ياسمين صبري على السجادة الحمراء لحضور حفل الافتتاح، ثم طلبت منها الوقوف خلال اللقاء، لكي تستعرضه للمتابعين بشكل واضح.

قائلة: " ممكن ندي فرصه لياسمين وإحنا على الهواء، في الكرين اقفي اظبطي فستانك زي منتي عاوزة، الفستان حلو يستحق انه يتشاف، اقفي عادي، واقعدي تاني علشان تبقي قاعدة مرتاحة يا ياسمين"

ولكن "ياسمين" رفضت ذلك، موضحة بـأنه كان من المفترض على فريق برنامجها أن يقوموا بتصويرها وهي متجهة لإجراء اللقاء، من أجل إبراز فستانها بالكامل، قائلة: " طيب أنتوا مجبتونيش ليه وأنا داخله أسهل".

وكشفت ياسمين صبري خلال اللقاء التلفزيوني، عن مصمم فستانها وهو المصمم الكويتي، يوسف الجسمي، وأكدت أن اختيارها للون الأصفر كان عن قصد ومن اختيارها، قائلة: " أنا بحب الألوان الفريش إلي شبه أجواء الصيف والجونة شبه مصر يعني".

يذكر أن ياسمين صبري أطلت في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الثاني، بفستان ذهبي اللون، وهو نفس اللون الذي أطلت به في الدورة الأولى للمهرجان العام الماضي.

 

التعليقات