لماذا احتلت هنا الزاهد "التريند"؟.. تصريحات جريئة عن ليلة الدخلة

تواصل الفنانة هنا الزاهد تصدر مؤشر البحث جوجل في مصر بعد حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم" المذاع على قناة "سي بي سي"، والذي كشفت خلاله عن بعض تفاصيل ليلة زفافها من الفنان أحمد فهمي.

وقالت هنا الزاهد: "حياتي قبل الشهرة والتمثيل كانت هادئة كثيرا ولكن بعد الشهرة حدث أحداث مفرحة ومحزنة كثيرا في شهرين فقط.. أنا كنت مبسوطة جدا في الفرح، وخلال تصوير الفرح أحمد كان بيضحكني".

وأضافت هنا الزاهد: "قبل الفرح بدقائق كنت مرعوبة ومش مصدقة إني هتجوز.. كمان كان في واحد ضربته في الفرح وكان عايز يتصور بالعافية ومكنتش اعرفه، وكان فيه ناس كتير منعرفهاش في الفرح".

وكشفت الفنانة هنا الزاهد، كواليس يوم زفافها على الفنان أحمد فهمي، قائلة: "في يوم الفرح أحمد فهمي كان في حمام السباحة"، وأضافت: "كان عنده صداع يوم الفرح".

وأكملت هنا الزاهد:" فستان الفرح اتقطع أول لما دخلت القاعة، وأي حاجة كانت بتحصل في الفرح مكنتش بركز".

وقالت هنا الزاهد أثناء اللقاء: "كل الأحداث حصلت في شهرين وفي الفرح أنا كنت بتنطط من الفرحة وكنت مبسوطة أوي، وكان أحمد بيقولي حاجات بتضحك وإحنا بناخد فوتوسيشن".

وأضافت هنا الزاهد :"أنا كنت مرعوبة في الفرح.. ايه ده أنا بتجوز بجد.. كنت مخضوضة جدًا.. وأحمد كان في البسين يوم الفرح الصبح.. وجه في الآخر بيقولي أنا عايز أنام اوي مش قادر".

وأكدت هنا الزاهد أن حفل الزفاف كان به عدد كبير من الحضور لم تتم دعوتهم بشكل شخصي ولا تعلم من هم.

وروت الفنانة هنا الزاهد، كواليس وعكتها الصحية بعد الفرح، قائلة: "مشفتش يوم حلو بعد الفرح"، وأضافت: "بعد الفرح طلبت من أحمد فهمي منزلش صور على السوشيال ميديا أثناء فترة شهر العسل".

وتابعت هنا الزاهد: "في البداية سافرنا إلى المالديف لمدة 3 أيام ثم توجهنا إلى سنغافورة وأثناء الرحلة فضلت أصرخ وكنت أشعر بألم شديد في ظهري وبطني".

واستطردت: "بعدما وصلنا إلى سنغافورة تحسنت ولم أطلب الذهاب للدكتور، ولكن أثناء تواجدي في الفندق شعرت بالألم مرة أخرى وتوجهنا إلى المستشفى".

وأوضحت: "الدكتور قال لي عندي حصوات على المرارة وقال لي لازم تشيل المرارة، ولكن بعد هدوء الالتهابات رجعنا مصر على الفور"، مضيفة: "بعد الوعكة الصحية حبيت أحمد بشكل أكبر وحسيت قد إيه هو خايف عليا".

التعليقات