الفيديو الذي تسبب في حبس هدير الهادي.. اعترافات جريئة ومحادثات جنسية

تصدرت هادي الهادي، اليوتيوبر المعروفة، محرك البحث "جوجل"، خلال الساعات الماضية، في ظل عرضها اليوم على المحكمة بتهمة التحريض على الفسق والفجور، من خلال بث فيدويهات خادشة للحياة وتتنافى مع عادات قيم المجتمع.
 
وتصدرهاشتاج "الفيديو الذي تسبب في حبس هدير الهادي" جوجل، في ظل بحث الآلاف عن قصة هذا الفتاة.
 
كانت مباحث الآداب، ألقت القبض على فتاة الـ"تيك توك" هدير الهادي، في شقة بمنطقة حدائق أكتوبر، والتى استأجرتها الفتاة قبل أشهر من القبض عليها.
 
وأعلن قاضى المعارضات بمحكمة 6 أكتوبر، اليوم الأربعاء، تجديد حبس هدير الهادي، فتاة "تيك توك" 15 يومًا على ذمة التحقيقات، الأمر الذي شهد تأيد كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.
 
اعترافات هدير الهادي الجريئة أمام المحكمة أثارت جدلا كبيرا على مواقع التواصل، بعد حديثها عن انتظار شاب عربي لممارسة الرذية.
 
وقالت إنها من أسرة متوسطة الحال وفي حالة متواضعة وتقوم بالصرف على معيشتهم من خلال تحويل الأموال لهم.

وأضافت أنها كانت مقابل مبالغ مالية تعمل في شركة دعاية للمنتجات على مواقع التواصل الاجتماعي وتعرض نفسها وتسجل مقاطع خادشة للحياء لتسويق المنتجات، في ظل استغلال الشركة حالة فقرها، مشيرة إلى أن الشركة كانت تطلب منها الترويج للمنتجات باستخدام الإثارة.

كما تضمنت التحقيقات كافة المحادثات الجنسية التي قامت خلالها المتهمة بالاتفاق مع شاب عربي لمقابلتها أمام مسجد الحصري في القاهرة.

وقامت النيابة العامة بالانتقال إلى شقة المتهمة والتي عاينتها ثم أمرت بتشميعها وحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما واستمعت النيابة إلى أقوال الجيران الذين أكدوا تضررهم من تصرفات الفتاة المشينة خاصة خروجها ودخولها مع الشباب دون حياء.

ونرصد أبرز 5 معلومات عنها:

 بدأت مقاطع فيديو على اليوتيوب منذ عامين.

- تصف نفسها كمدونة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

- تبث مقاطع فيديو ترقص فيها بطرق مثيرة، وتظهر بملابس جريئة.

- صديقة مودة الأدهم ومحمود الشيمي.

- عملت هدير الهادي في عام 2004 مذيعة بقناة MBC3.

 

التعليقات