الأبراج تكشف الفائز من الأهلي والزمالك؟.."موسيماني أم باتشيكو"

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة المواجهة المرتقبة اليوم الجمعة بين قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتعد المباراة التاريخية، حدثا فريدا بسبب تقابل الفريقين للمرة الأولى في نهائي بطولة أفريقية حيث اعتاد عشاق الناديين اللعب في الدوري والكأس أو الأدوار التمهيدية للبطولات الأفريقية، إلا أن الوصول إلى النهائي يعد حدثا ذو طابع خاص جدا.

يدخل الفريقان النهائي الحلم، والذي أطلق عليه المحللون نهائي القرن، بطموحات مختلفة، فالأهلي لم يفز بأي بطولة أفريقية منذ عام 2014، رغم وصوله للنهائي مرتين، وخسارته للقب امام الوداد في 2017، وأمام الترجي في 2018، ويرغب في العودة إلى ريادته الأفريقية مرة أخرى.

أما الزمالك، فلا يزال منتشيًا بفوزه في آخر بطولتين أفريقيتين خلال عام واحد، وهما كأس الكونفدرالية 2019 بعد فوزه على فريق نهضة بركان المغربي، وكأس السوبر الأفريقي 2020 على حساب الترجي التونسي، ويرغب في مواصلة انتصاراته القارية لتعويض إخفاقه المحلي في الموسم الأخير، حيث حل ثانيا بعد الأهلي بفارق أكثر من 20 نقطة.

ووصل الأهلي بعد عبور فريق الوداد المغربي بخمسة أهداف مقابل هداف واحد في مجموع المبارتين حيث تمكن المارد الأحمر من الفوز ذهابا وإيابا.

بينما كان الرجاء المغربي، هو الفريق الذي واجه الزمالك في الدور قبل النهائي، ليتمكن الأبيض من عبوره بعد تحقيق الانتصار في الدار البيضاء بهدف دون رد، ويكرر فوزه على ستاد القاهرة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وأصيب عدد من لاعبي الزمالك والأهلي بفيروس كورونا المستجد، خلال الآونة الأخيرة، حيث يغيب محمود حمدي الونش ويوسف إبراهيم أوباما وعبدالله جمعة عن الزمالك، بينما يغيب أليو ديانج وصالح جمعة عن الأهلي.

وفيما يتعلق بتوقعات الأبراج للمدير الفني البرتغالي لنادي الزمالك جايمب باتشيكو، والجنوب أفريقي للأهلي بيتسو موسيماني، فقط ظهرت حظوظ متباينة.

البرتغالي جايمي موريرا باتشيكو، المدير الفني للزمالك من مواليد برج السرطان، حيث ولد في 22 يوليو 1958.

ويتميز برج السرطان بأنه أكثر الأبراج حساسية، حيث أن أقل الأشياء تجعله يشعر بالحزن كما أنه عاشق للحياة الأسرية، ولكن تلك الصفات تختلف درجة تواجدها من شخص لآخر من مواليد برج السرطان.

وفيما يتعلق بحظوظ برج السرطان وباتشيكو اليوم الجمعة 27 نوفمبر، فإن هناك عددا من النصائح مقدمة إلى مواليد السرطان منها ضرورة الاهتمام بالتفاصيل الدقيقة فى العمل بالإضافة إلى التركيز على كل ما هو جديد فى العمل لتحقق المزيد من النجاحات.

ومن التوقعات المبشرة لمواليد السرطان وللبرتغالي باتشيكو، هو توقع الخبراء بأن يحدث الفترة المقبلة، تغيرات إيجابية فى الحياة العاطفية نتيجة التفاهم والتوافق مع الشريك.

بينما الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني فهو من مواليد 26 يوليو من عام 1964 ويتوافق مع برج الأسد الذي يتميز بأنه مصدرا دائما للسعادة ويملك ابتسامة مشرقة وقلب طيب كفيلان بمحو أخطاءه.

وشخصية هذا الشخص إجمالاً مُحيّرة، وكل من يتعامل معه يجد نفسه أمام سلسلة كبيرة من التساؤلات: "هل هذا الانسان حقاً معطاء أم هو رجل أناني يحب نفسه فقط؟ هل يمتلك صفات الزعامة أم أنه يتظاهر بامتلاكها؟ هل هو شخص اجتماعي كما يدّعي؟".. وهناك شيء لدى الرجل الأسد ولا يمكن لأي انسان انكاره انها كفاءته بالحب والعمل.

بينما عقدة رجل الأسد هي الخوف من أمرين وهما الفشل وسخرية الناس، وفيما لو لقي التشجيع الضروري أصبح لا يخشى شيئا، العيش لجانبه متعة حقيقية إذا تمكنت المرأة من نسيان ذاتها واحترامه معا.

وفيما يتعلق بتوقعات برج "موسيماني" الأسد، اليوم الجمعة 27 نوفمبر، على الصعيج المهني، فقد فأكد الخبراء أن لديه وظيفة جيدة جدًا وقد حظيت بسلسلة من الحظ السعيد في جميع المشاريع المالية، ومع ذلك ، لا يزال يتعين عليك توخي الحذر بشأن أمواله لأن الانفاق بلا حدود ليس من الصفات الجيدة.

 

التعليقات