أوضاع نومك تعبر عن حجم دخلك الشهري.. "النوم على الظهر أغلى"

أوضاع النوم وطريقته، تكشف سمات كثيرة من الشخصية، ولكن ما هو غريب أنها يمكن أن تكشف عن حجم الدخل الشهري للفرد، وعلى مدار الوقت تؤثر هي ذاتها على حجمه.

قام موقع OnBuy باستطلاع آراء 5،438 من المهنيين العاملين، واكتشفوا وجود صلة بين طريقة النوم وحجم الدخل الشهري، إذ أظهر الاستطلاع أن أكثر أوضاع النوم شيوعًا هي وضعية «الجنين»، حيث أقر 3 من كل 10 أشخاص أن هذه هي الطريقة التي يحبون النوم بها.

في المرتبة الثانية كان «معانق الوسادة»، والثالث «النوم على البطن».

ويفضل أصحاب الدخل المرتفع المناصب الشائعة مثل «السقوط الحر»، بينما يميل أصحاب الدخل المنخفض إلى اختيار «الجنين» و«معانق الوسادة»، بحسب ما ذكره موقع «bright side»:

8.النوم على البطن

قسم l,ru OnBuy البيانات إلى أعلى 10٪ من أصحاب الدخل ، مما أظهر أن أولئك الذين ينامون في وضع النوم على البطن هم الأكثر احتمالاً أن يكونوا ناجحين في العمل.

وفقًا للاستطلاع، يعترف 29 ٪ من أولئك الذين يكسبون أكثر من 75000 دولار (54900 جنيه إسترليني) سنويًا أنهم يفضلون هذا المنصب. على الرغم من كونه وضعًا شائعًا للنوم، إلا أنه يعتقد أن “السقوط الحر” ليس مثاليًا للنوم الجيد. على الرغم من أن النوم على بطنك قد يساعد في تقليل الشخير، إلا أنه مضر لظهرك ورقبتك .

7.النوم على الظهر

وجاء في المرتبة الثانية لأصحاب الأجور الأعلى منصب، حيث يفضله 23٪ ممن شاركوا في الاستطلاع.

وهناك المزيد من الأخبار الجيدة لأن الوضعية جيدة جدًا بالنسبة لنا، حيث لا يوجد أي انحناء غير طبيعي للعمود الفقري، مما يقلل من فرصة حدوث آلام الظهر.

6.وضع الجنين

حسب الاستطلاع، فإن وضع الجنين هو موقف آخر يمكن أن تستفيد منه، إنه أكثر أوضاع النوم شيوعًا بشكل عام، لكن 21٪ فقط من الأشخاص الذين يندرجون تحت فئة الدخل المرتفع ينامون فيه، مما يضعه في المرتبة الثالثة.

ربما يكون أيضًا أفضل وضع لنا عندما يتعلق الأمر بجودة النوم، يمكن أن يقلل أيضًا من الشخير وهو مفيد لآلام أسفل الظهر والحمل.

5.حضن الوسادة

في المرتبة الرابعة يأتي وهو المفضل لدى 13٪ فقط من الأشخاص الأكثر نجاحًا ماليًا، بينما يفضله على الغالب الأشخاص الحالمين ذوات الأجور المنخفضة حضن الوسادة.

4.المفكر

المركز الخامس يذهب إلى “المفكر” ، حيث يفضله 9٪ من ذوي الدخل المرتفع. إنه وضع  مريح بشكل عام ، وينصح بوضع وسادة بين ركبتيك  لتخفيف التوتر في ظهرك وتجنب أي ألم.

3.نجم البحر

يأتي “نجم البحر” في المرتبة السادسة ، حيث أبدى 2٪ فقط إعجابهم بوضعية النوم. إنه ليس الوضع الأكثر راحة ، لأنه يمكن أن يضغط على ظهرك – يُنصح بوضع  وسادة أسفل ركبتيك لمنع ذلك.

2.مراقب النجوم

في المركز السابع هو موقع ” مراقب النجوم “. إنها ليست من بين الأكثر شعبية ، حيث يفضلها 2 ٪ فقط من أصحاب الدخل المرتفع من الاستطلاع.

1.النوم المستقيم

يبدو وضع النوم هذا قاسيًا بعض الشيء ولم يكن مفضلاً من قبل المشاركين في الاستطلاع ، حيث كان مفضلاً لـ 1 ٪ فقط  من الذين شملهم الاستطلاع ، ولكن له فوائده. في ” سجل ” يحتفظ رقابنا وظهورهم في محاذاة ، مما يجعلها كبيرة للأشخاص الذين يعانون من آلام في تلك المناطق.

التعليقات