تصريحات كارتيرون قبل مواجهة الزمالك وتوسكر الكينى بدوري أبطال أفريقيا

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على صعوبة مباراة توسكر الكيني، موضحا أن الفريق الأبيض وصل مبكرا للتعود على الأجواء في كينيا قبل المباراة.

وشدد المدير الفني في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم في ملعب نيايو الوطني على أن الزمالك يضم العديد من اللاعبين الدوليين العائدين من المنتخبات.

وأضاف كارتيرون أن مباريات دوري أبطال أفريقيا تكون قوية، مشيرا إلى أن توسكر فريق جيد ولكن الزمالك يتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية.

وكشف المدير الفني للفريق الأبيض عن تذكيره للاعبين بخسارة الزمالك من جورماهيا في كينيا من قبل خلال الكونفدرالية بالرغم من عدم تواجده مع الفريق لمطالبتهم بالتركيز في التدريبات وبذل أقصى جهد في المباراة.

تحذير من تكرار الأخطاء ومران شاق لحراس الزمالك بكينيا
تدريبات بدنية وترفيهية للاعبي الزمالك في كينيا
موعد مباراة الزمالك وتوسكر الكيني

ويستعد الزمالك لخوض مباراة توسكر الكيني المقرر لها في الثانية ظهر غد السبت بكينيا في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويدير مباراة الذهاب بين الزمالك وتوسكر الكيني طاقم تحكيم إثيوبي مكون من: باملاك تيسيما حكما للساحة، ويعاونه كل من صامويل تيميسنجو أتانجو مساعدا أول وفاسيكا بيرو فاسيكا مساعدا ثانيا وليما نجويسي حكما رابعا.

وانتظم لاعبو الزمالك الدوليون، محمد أبو جبل ومحمود حمدي “الونش” وأحمد فتوح وطارق حامد وأحمد سيد “زيزو” بالإضافة للثنائي التونسي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري والمغربي أشرف بن شرقي في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت اليوم على الملعب الفرعي باستاد كاساراني.

وعُقد، صباح اليوم الجمعة، الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر لها غدا السبت، باستاد نيايو الوطني في الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة.

وتم الاتفاق على ارتداء الزمالك لزيه التقليدي " القميص الأبيض والشورت الأبيض" في حين سيرتدي حارس المرمى زيه باللون الأخضر.

وسيرتدي فريق توسكر الكيني زيه التقليدي " القميص الأصفر والشورت الأصفر" في حين سيرتدي الحارس زيه باللون الأحمر.

وحضر الاجتماع الفني كل من الدكتور منتصر الرملاوي المدير الإداري وكابتن أحمد إبراهيم مدير شؤون اللاعبين، وأحمد شعبان مترجم الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق، ومصفى ميلا مسؤول المهمات.

التعليقات