أسامة نبيه يحسم مصيره بشأن عودته للجهاز الفني مع إدارة الزمالك

يعقد اليوم الاثنين أسامة نبيه المدرب العام لفريق الزمالك جلسة مع اللجنة المكلفة بإدارة النادي من أجل حسم ملف عودته للجهاز الفني للفريق مجددا، بعدما سبق وتقدم نبيه باستقالته من منصبه في الأيام الماضية.

وكان أسامة نبيه أخطر الزمالك بتراجعه عن الاستقالة في الفترة الماضية قبل أن يقرر مسؤولو النادي عقد جلسة معه اليوم من أجل وضع النقاط على الحروف قبل عودته للجهاز المعاون للفرنسي كارتيرون.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء توسكر الكيني المقرر له يوم 16 أكتوبر المقبل في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام بكينيا.

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الاثنين 27 سبتمبر، معسكره المغلق ببرج العرب، في مدينة الإسكندرية.

ويخوض الزمالك تدريبه في العاشرة والنصف صباح اليوم على ملعب فندق الإقامة، على أن يتناول اللاعبون وجبة الغداء في الواحدة ظهرا، وبعدها يغادر الفريق فندق الإقامة عائدا إلى القاهرة.

وقرر الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون الاكتفاء بتدريب واحد فقط غدا بدلا من التدريب على فترتين.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مباراة ودية أمام فريق بيراميدز في الخامسة مساء يوم الخميس المقبل، بملعب الدفاع الجوي، في إطار استعدادات الفريق الأبيض لمباراة توسكر الكيني في دوري أبطال إفريقيا.

واتفق الجهاز الإداري لفريق الزمالك مع نظيره بنادي بيراميدز على خوض المباراة، بناء على طلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، الذي طلب خوض وديتين في الفترة المقبلة لتجهيز اللاعبين.

ومن المقرر، أن يخوض الزمالك مباراة ودية أخرى يوم 8 أكتوبر المقبل، لكنه لم يتم الاتفاق على طرف المباراة الثانية حتى الآن.

ويستعد الفريق الأبيض لمباراة توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها أحد يومي 15 أو 16 أكتوبر المقبل.

ويغيب سباعي الزمالك الدولي عن تدريب الفريق اليوم، وذلك بعد قرار الجهاز الفني للفريق بمنح الدوليين راحة 48 ساعة.

وشهدت قائمة المنتخب الوطني تواجد 7 لاعبين من الزمالك وهم: "محمد أبو جبل وأحمد فتوح ومحمد عبد الشافي ومحمود حمدي "الونش" وطارق حامد ومصطفى فتحي وأحمد سيد (زيزو)".

التعليقات