سر خلاف منة شلبي وتامر حبيب: انتهى بقبلة على اليد

كشف السيناريست تامر حبيب عن سر الخلاف الذي وقع بينه وبين منة شلبي، وكان السبب انشغالها عن تقديم عمل فني كتبه تامر حبيب لها.

وأوضح خلال برنامج "أنا وأنا" على فضائية "أون تي في" أنه كان يحضر لسيناريو لفيلم جديد من بطولة منة وكانت تتابع كتابته للمشاهد معه لحظة بلحظة إلا أنه فوجئ بتأجيلها الدخول في عمله لانشغالها بعمل آخر، قائلا: "ساعتها اتوجعت أوي لأن الفيلم كان فيلمنا وزي ابننا ومتوقعتش يحصل كده منها".
وأشار إلى أن طريقة الصلح بينهما كانت غريبة ومختلفة، حيث أنه فوجئ أثناء غداء عمل في أحد الأماكن العامة بالفنانة شيرين مصطحبة معها منة شلبي، قائلا: "فوجئت بمنة رمت نفسها في حضني وقبلتني ومسكت إيدي وقبلتها وشتمت نفسها علشان تصالحني وقالتلي مش من حقي أزعلك أصلا".
وخلال البرنامج قدمت الفنانة منة شلبي شهادتها في صديقها تامر حبيب مؤكدة أنها لا تستطيع الاستغناء عنه في حياتها وتستشيره دائماً في مشوارها المهني والفني وأسرارها الشخصية والاجتماعية، كما أوضحت أن لتامر حبيب صدقات عديدة من النساء والرجال لأنه يمتلك قلب طيب ولا يستطيع شخص الغضب منه، وتابعت أن تامر حبيب يرى دائماً الجانب الإنساني في الأشخاص بخلاف أنه كاتب متميز وناجح.

التعليقات