الأدب فضلوه عن اللعب !

داراغ كيرلي صبي إنجليزي يبلغ من العمر عشر سنوات ويشجع مانشستر يونايتد بجنون أرسل رسالة ليورجن كلوب المدير الفني لليفربول يصف له حزنه علي تقدم ليفربول في ترتيب البريمييرليج وعدم خسارته في أي مباراة حتي الأن، ويرجوه أن يخسر في عدد من المباريات المقبلة حتي لا يفوز بالبطولة والتي ان حدثت ستُحزن جماهير مان يونايتد كثيرا.
وفوجئ الصبي كيرلي برسالة من كلوب ردا عليه يشكره أولا علي رسالته ويعتذر عن أنه لن يتمكن من تلبية طلبه لأنه يعمل لصالح ليفربول وجماهيره وعليه أن يجتهد لتحقيق أمالهم. إلا أن كلوب شرح للصبي أيضا أن في لعبة كرة القدم لا يوجد من يفوز دائما أو يخسر دائما. وبالتالي فإنه من الطبيعي أن تتبدل المراكز بين الأندية في المستقبل كما حدث في الماضي، وأن الأمر لا يزيد عن كون ليفربول هذا العام هو المتفوق. وأنهي كلوب رسالته للصبي بأنه بالرغم من التنافس الشرس بين الناديين إلا أن هذا التنافس يتم في إطار احترام الناديين لبعضهما البعض.
وقد تناقلت كافة وكالات الأعلام والعديد من الأندية العالمية هذا الخبر وأشادوا بهذا النموذج الحي لما يجب أن تكون عليه رياضة كرة القدم، كما أثنت ادارة مان يونايتد علي سلوك مشجعها الصغير وحبه لناديه واستحسنت رد فعل كلوب المدير الفني لغريمها.
أنقل هذا الخبر لعله يجد صدي عند جماهير الكرة المصرية ولاعبيها وادراتها، حيث بتنا نحيا وحدنا في كوكب أخر ... كوكب رديء.
( من صفحته )

التعليقات