ساندوتشات الحب .. التين للخصوبة والنوتيلا للرومانسية

الزوجة الذكية ليست في حاجة إلى إنفاق ساعات طويلة في المطبخ وإنما تضع بعض اللمسات الرقيقة ذات المغذي لتشعل حب ورغبات زوجها .

 

حقيقي أن مداعبة مشاعر الرجل تأتي أحيانا من المطبخ، هذا ما اكتشفه الباحثون حديثاً في جامعة اكسفورد البريطانية، فتتصدر ساندوتش العسل بالقشدة القائمة فالعسل ،  هو المفتاح الرئيسي لإشعال الحب في القرون الوسطي فقد صمم الباحثون سندوتشاً منعشاً من العسل بالقشدة إلي جانب الجبن الريكوتا والبرتقال مخصص للحب فقط.
 
فقد وجد هؤلاء الباحثون أن تطبيق العلم علي السندوتشات المتناولة يؤثر بالفعل علي تعديل المزاج والقضاء علي الكآبة وزيادة جرعة الحب.
 
وإذا شعرتِ بأن عاطفة زوجك في طريقها إلى البرود ، اجعلي ساندوتش دجاج التكا مع صلصة الطماطم، سلاحك الفتاك حيث يعطي مزاجاً عالياً ويؤثر علي العاطفة بايجابية شديدة.
 
حضري لليلتك الرومانسية  بإعطاء زوجك في العمل ساندوتش مربي التين، ليزيد من الرغبته العاطفية وخصوبته ويا حبذا ، إذا أضفتِ إليه ساندوتش آخر من النوتيلا اذا كان من عشاقها  ، فجميع علماء التغذية والأطباء النفسيين يؤكدون على أن الشيكولاتة تمتلك قدرة ساحرة على إشعال الحب وتغيير المزاج . 
 
ولا تنسوا  ساندوتش مربي الفراولة بالقشدة، فهو من أهم مغذيات الحب والانطلاق والحيوية، وتذكروا بأن ساندوتشات الجبن مع الخيار أو الفلفل الأخضر هي من مسببات الهدوء والصحة النفسية .
التعليقات