الزند يعود من "باب الوفاة" ليصارع الأعداء

بعد اختفاء دام لشهور، لم يظهر فيها إلا قليلا، عاد المستشار أحمد الزند، وزير العدل السابق، إلى الساحة مرة أخرى، "من باب الوفاة ليصارع العدو، متمثلا في قناة الجزيرة القطرية".

المستشار الذي اختفى بعد حملة هجوم ضده، استغلت "زلة لسان" في القضاء عليه سياسيا والضغط على السلطة حتى أجبر على الاستقالة من منصبه، عاد أمس، ببلاغ للنائب العام المستشار نبيل صادق، يتهم فيه قناة "الجزيرة"، التابعة لدولة قطر، بنشر أخبار كاذبة ضده، ادعت فيها وفاته.

وأوضح البلاغ الذي تقدم به الوزير السابق، أن قناة الجزيرة لا تزال تتعمد نشر أخبار كاذبة عن شخصه، تقصد منها الإساءة إليه، رغم تركه منصة القضاء والحكومة، وهو ما تسبب في الكثير من التوتر والقلق لعائلته.

كانت الجزيرة قد قالت إن الزند توفي، إثر تعرضه لذبحة صدرية.

وطالب الزند النائب العام بضرورة اتخاذ جميع الإجراءات القانونية للتصدي لتلك القناة، التي تتعمد ترويج شائعات ضد الوطن باستمرار، والنيل من الرموز الوطنية لإضعاف  المصريين، وتأليب المجتمع الغربي ضدهم.

أكد المستشار شريف الزند نجل المستشار أحمد الزند وزير العدل السابق، أن والده يتمتع بصحة جديدة ويمارس حياته بشكل طبيعى ويتواجد معهم فى منزل العائلة، وأن ما تردد عن إصابته بذبحة صدرية حادة غير دقيق .

كان الإعلامي والنائب البرلماني مصطفى بكرى، قال إن الزند تعرض لـ"ذبحة صدرية"، بسبب منعه من حضور احتفال نادي القضاة.

ونقلت الصحف عن نجله شريف، قوله إن والدي أصيب منذ فترة بوعكة صحية، لكنه الآن يتمتع بصحة جيدة.

 

التعليقات