درة خائفة من سمية الخشاب.. تعرف على الأسباب

تحل الفنانة درة، ضيفه على برنامج أفصل وإسمع، اليوم الأربعاء، مع الاعلامى فادى ابراهيم على الراديو 9090 للحديث عن آخر أعمالها الفنية.

وتكشف درة عن كواليس الأعمال التى شاركت خلالها فى رمضان الماضى، كما ستتحدث عن أعمالها المقبلة وخطتها للظهور فى السباق الدرامى المقبل حيث أنها تدرس عرض لمسلسل "الحلال" ولم تحسم موقفها النهائى منه حتى الان.

وعلمت "الحكاية" أن درة أكدت للمقربين منها أن لديها تخوف من الموافقة على بطولة المسلسل والوقوف أمام سمية الخشاب مما تسمعه عن تدخلاتها المستمرة في العمل وحذفها مشاهد باقي الممثلات الأمر الذي يجعلها مترددة وتخشى إبداء موافقتها على بطولة العمل.

المسلسل تدور أحداثه حول بطلتين وهما "جميلة" والتى تجسدها سمية الخشاب، و"سلمى" التى يفترض أن تجسد دورها درة، ويحدث بينهما العديد من المواقف خلال السياق الدرامى لأحداث المسلسل، وتكتبه سماح الحريرى، وتشارك فى بطولته سمية الخشاب، ومن إنتاج صادق الصباح، وإخراج أكرم فريد.

يعد مسلسل "الحلال" هو التعاون الثانى يين درة المنتج صادق الصباح، بعد تعاونها معه من قبل فى مسلسل "زى الورد" المعروض فى عام 2012، كما أنه التعاون الثالث مع المخرج أكرم فريد، عقب أن قدمت فيلمين وهما "الحب كدة"، و"سامى أكسيد الكربون".

التعليقات