حسن الرداد يوضح حقيقة أزمة فيلمه الجديد مع الرقابة

أعرب الفنان حسن الرداد، في تصريح خاص عن سعادته بردود أفعال الجمهور حول أفيش فيلم "عشان خارجين" مضيفا أن الجمهور أرسل له أشكال مختلفه من تصميمات لأفيشات كثيرة ومتنوعه للفيلم، ومقاطع فيديو تم تصميمها من محبى حسن الرداد وإيمى سمير غانم لتهنئتهما بطرح الأفيش واقتراب عرض الفيلم.
وأضاف الرداد أنه لم يتوقع كل هذا الإقبال الذى تلقاه عبر صفحات التواصل الإجتماعي، لافتًا أنه مع هذا التشوق الكبير للجمهور المنتظر عرض الفيلم أصبح يتابع هو الآخر العد التنازلى ليوم العرض، نافيًا وجود تحايل على الرقابة فالاسم المعتمد للفيلم هو "عشان خارجين".

يذكر أن الفيلم تحدد عرضه مع بداية أيام عيد الأضحى، حيث انتهى الأبطال من تصويره، وحرصوا على تسجيل مقطع فيديو بطريقة السيلفي فى آخر يوم تصوير من لوكيشن المشاهد الأخيرة، وجمع المشهد حسن الرداد وإيمى سمير غانم والفنان بيومى فؤاد وباقى فريق العمل.

 فيلم " علشان خارجين" يشارك فى بطولته حسن الرداد وإيمى سمير غانم و بيومى فؤاد وطاهر أبو ليلة وحنان سليمان ومحمد على رزق ومصطفى محمود، وعدد من ضيوف الشرف منهم نسرين أمين، مراد مكرم، ضياء المرغنى، وأيمن منصور، الفيلم سيناريو وحوار هشام ماجد وشيكو، وإنتاج أحمد السبكى وإخراج خالد الحلفاوى.

يذكر أن الرقابة اعترضت على الاسم الأصلي للفيلم "البس عشان خارجين" الأمر الذي دفع المنتج أحمد السبكي لحذف كلمة "البس" من على الأفيش واحتفظ بباقي الجملة.

 

 

التعليقات