عبير صبري: أقبل أن أكون زوجة تانية وشوفت الجن بعيني


قالت عبير صبري أن أي دور يعجبها ستقوم بتمثيله وأن زوجها لو طلب منها عدم تنفيذ مشهد معين للظروف الاجتماعية ستوافق ولكنها أيضا ترى أن "محدش يستاهل" ، وأوضحت أن عقلها هو من يقود مشاعرها.

وأشارت في حوارها ببرنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" الذي تقدمه الإعلامية مفيدة شيحة ومنى عبد الغني على شاشة سي بي سي  ، إنها لا يوجد لديها إجابة عن فتى أحلامها لأنها تكتشف أحيانا أن من أمامها ليس كما تتمناه لتدخل في حالة ارتباك موضحة أنها تريد حتى 60 % من طموحها في الرجل.

وأضافت أن أي رجل يحاول التحكم في حياتها يكون أول رجل تهرب منه لأنها غير قابلة للترويض بـ"مزاجها" وأن الرجل المناسب يمكن أن ياتي ولكنها ستكون في مرحلة "عصر الليمون" لانه لن يكون فيه كل ما تريده.
وأضافت صبري

وتابعت الفنانة أنها لا تمانع في أن تكون الزوجة الثانية وأنها تزوجت مرة واحدة وحدث انفصال ولم تحب أحد من بعد زواجها مشيرة إلى أنها عاشت حالة عاطفية مبهجة ولكن ليس حب مشيرة إلى أنها عاطفية جدا ومتطرفة جدا في الحب.
وتابعت عبير صبري أن: "هناك علاقات مرهقة لذا لا أريد الخوض في تجربة مثل هذه وأنا لا أكذب في أشياء مهمة أو بها مسؤولية ويمكن أن أكذب مثلا وأقول إني في الطريق رغم أني على السرير والعلاقة يجب أن يكون بها ذكاء والسيدة أذكى من الرجل أحيانا في العلاقات سواء عاطفيا او الاجتماعي".

واستكملت قائلة: "ما حولني إلى شخص عقلاني هو الاستسلام فهذه هي النتيجة التي سنصل لها في أخر الطريق والأشخاص تغير في الإنسان أشياء كثيرة وأنا أتعامل مع أختي على أنها ابنتي ولا أحب أن يؤذيها شئ".
وصرحت بأن: "الرجل يستطيع تغيير أي فتاة يرتبط بها.. إذا تفهم شخصيتها جيدا وتعامل معها بصدق والتمثيل لعبة جماعية ولا يصل الجميع إلى رقم واحد وشقيقتي لن تتحمل الوضع الفني والتمثيل مرهق وأنا في التمثيل أحاول أن أحافظ على التوازن طوال الوقت وأخرج من الشخصية ببعض الأشياء وأظل لوقت حتى أتخلص منها والممثل الموهوب تحدث له أعراض من مرض الشخصية التي يلعبها".
وأردفت: "عدت مرة بجلباب أبيض ودم بسبب مشهد زار وهذا أمر مرهق نفسيا لأني أمثل مع الشخصية واحبها لذا وقعت تحت تأثيرا وكانت الشخصية في المسلسل ملبوسة من جن وتعايشت مع هذا ونزلت في قبر حقيقي به رفات أموات وحدث لي أني شاهدت الجن الذي كان في المسلسل وكان في الغرفة معي وأسمع أصوات تفزعني وهذه كانت حقائق وكنت أتجاهلها".
ولفتت إلى أنها: "أؤمن بالجن والحسد لأن هناك طاقة سلبية تخرج من الشخص وتصطدم بمن أمامه".
وأشارت إلى أن: "شخصية توحة التي قدمتها في مسلسل أختلف معها فكريا وأخلاقيا ولدي تحفظات عليها في الدور واخذت وقت حتى أجسدها وفكرت فيها كثيرا لأني شخصية صدامية".
 

التعليقات