بعد حديث عبير صبري.. 5 نجمات رفعن شعار «أحلى من الشرف مفيش»

 

أثارت الفنانة عبير صبرى حالة من الجدل الواسع عند ظهورها فى برنامج حبر سرى حيث كشفت عن رايها فى المشاهد الحميمية أو المشاهد التى بها تلامس حيث أكدت على رفضها التام لهذا الأمر وهو ما أدى إلى جدل كبير عبر السوشيال ميديا وأعاد للاذهان تصريحات عدد من النجوم الذين يرفضون التلامس فى التمثيل

ليست عبير صبري التي رفضت التلامس في مشاهد السينما بينما هناك نجمات أخريات رفضت أدوار التلامس والإغراء نرصد أبرزهن خلال السطور التالية:

ياسمين عبدالعزيز

في تصريحات صحفية سابقة، قالت الفنانة ياسمين عبد العزيز، إنها ترفض أداء مشاهد الإغراء بجميع أشكاله، قائلة: «ليس في إمكاني أن أجسّد دور فيه إغراء، ولذلك لا يطلب مني أي مخرج أداء مثل هذه المشاهد على الإطلاق.. يسعدني أن يُطلق عليّ لقب ممثلة كوميدية لأن الناس لا تحتمل أي نوع من النكد.

 

مي عز الدين

صرحت الفنانة مي عز الدين في وقت سابق: «أرفض مشاهد الإغراء والتعري غير المبرر، وأرفض تقديم المشاهد الساخنة، وخاصةً القبلات أو ارتداء المايوه، أما الأحضان فلا مانع من تقديمها على الشاشة، لأنها تعبر عن حالة الرومانسية والضعف مع بطل العمل».

كندة علوش

صرحت الفنانة السورية كندة علوش في لقاء سابق لها ببرنامج «الحريم أسرار»، مع أمير كرارة، والذي كان يُعرض على قناة TEN، أنها لا تملك جرأة تجسيد أدوار الإغراء، موضحة أنّ هذه الأدوار عرضت عليها كثيرًا لكنها رفضت؛ حيث أنها لا تستطع تقبل ارتداء ملابس كاشفة أو لمسات إغراء.

نيللي كريم

الفنانة نيللي كريم رفضت تقديم العري في عدة أعمال، وأوضحت في تصريحات سابقة: «لا أعتبر نفسي قدمت أدوارًا جريئة بالمعنى التقليدي، فكل ما قدمته كانت مشاهد طبيعية في فيلم «إنت عمري»، تحتوي على قبلات وأحضان، وهذه أشياء عادية في الفن"، موضحة أن زوجها لا يتدخل في عملها ولكنها تشعر بالحيرة الكبيرة عند قبول عمل أو رفضه وقد تأخذ رأيه، كما أكدت أنها لم تقدم هذه النوعية لحرصها على مظهرها أمام أولادها وعائلتها.

التعليقات