بديل "عكاشة" يؤدي اليمين الدستورية نائبا لدائرة طلخا ونبروه

أدى النائب محمد نجاح الشوري، اليمين الدستورية عن دائرة طلخا ونبروه، صباح الأحد، بعد إعلام اللجنة العليا للانتخابات، مجلس النواب بنجاحه في دائرة طلخا ونبروه.
يذكر أن "الشوري" بديلا للنائب السابق توفيق عكاشة والذي تم إسقاط عضويته علي خلفية التصريحات التي أدلي بها، عقب لقاءه السفير الإسرائيلي.
جاء ذلك عقب افتتاح الدكتور علي عبد العال، الجلسة الصباحية متأخرا قرابة الساعتين، حيث كان مقررا لها أن تبدأ أعمالها في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا، وعقب قرابة الشهرين على فراغ مقعد دائرة طلخا ونبروه في الدقهلية، استطاع محمد نجاح الشوري، الفوز بالمقعد في انتخابات تكميلية تنافس فيها 16 مرشحًا.
ويذكر أن محمد نجاح الشوري، من مواليد طلخا في الدقهلية، عام 1976، ويبلغ 37 عامًا، ومتزوج، وحاصل على دبلوم المدارس الصناعية، ويشغل حاليًا منصب مدير بشركة الشورى لحديد التسليح والأسمنت، وخاض الانتخابات للمرة الأولى عام 2015، ووصل لمرحلة الإعادة لكنه لم يتمكن من الفوز، وحصل على دعم قوي في الانتخابات الحالية من قبل عدد من الشخصيات العامة، من بينهم النائب سمير غطاس وحسام بدراوي وجبالي المراغي.
وكانت وجهت اتهامات للنائب محمد نجاح الشوري، بشراء الأصوات في الانتخابات، ونفاها عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلًا: "كان أولى أعمل توكيلات خاصة في اللجان وذلك لعدم وجود فلوس كل اللي عملته 32 توكيل، وكان أولى أجيب وجبة أكل على الأقل لمؤيديني".

التعليقات