زينة تبدأ تصوير فيلمها الجديد "التاريخ السري لكوثر"

بدأت النجمة زينة تصوير أول مشاهدها في فيلمه الجديد "التاريخ السرى لكوثر"، مع المخرج الكبير محمد أمين، بمشاركة النجمين ليلى علوى ومحسن محيي الدين، ولم تستقر الشركة المنتجة على موعد عرضه في السينمات.

ويعد الفيلم هو التعاون الثانى الذي يجمع بين زينة والمخرج محمد أمين عقب فيلم "بنتين من مصر" عام 2009 والذي حقق نجاحًا كبيرًا على المستوى النقدى والجماهيرى، وشارك في العديد من المهرجانات الدولية والمحلية وحصد جوائز كثيرة، كما نالت زينة جائزة المهرجان القومى للسينما عن دورها فيه.

من ناحية أخرى، انتهت زينة من تصوير آخر مشاهدها في فيلم "كارما" للمخرج خالد يوسف، والمقرر عرضه في السينمات خلال الفترة المقبلة، وتظهر في دور امرأة قبطية تدعى "مدينة"، ومتزوجة من عمرو سعد، ويحدث بينهما العديد من الخلافات بسبب تدينها الزائد، وذلك ضمن السياق الدرامى لأحداث العمل.

ويعد فيلم كارما هو أول تعاون سينمائى بين زينة والمخرج خالد يوسف، ويشاركها في البطولة عدد من النجوم منهم عمرو سعد وغادة عبد الرازق ووفاء عامر وماجد المصرى وحسن الرداد ودلال عبد العزيز ومجدى كامل وآخرين.

يذكر أن النجمة زينة تعاقدت على مسلسل درامى جديد، من إنتاج وليد مصطفى، وإخراج خالد مرعى، والمأخوذ عن إحدى روايات الكاتب الكبير صالح مرسي، ومن تأليف حميد المدنى، وهو من نوعية الأعمال الجاسوسية، ويشارك في المسلسل الفنان آسر ياسين.

التعليقات