صراع الصفقات يمتد للدرجة الثالثة.. الأهلي يسعى لخطف موهبة "صيد المحلة"

صراع الأهلي للتعاقد مع لاعبين، امتد إلى اللاعبين الصغار، وهو ما وضح خلال الصفقات الماضية فى يناير الماضي والتى بدأت بالتعاقد مع محمد فخري وأحمد خالد "كارلوس" ومحمود الجزار، وأخيرًا يوسف الجبالي
 
ورصدت إدارة الكرة بالنادى الأهلي، اللاعب الشاب محمد خليف صانع ألعاب صيد المحلة، والذي يلقب بخليفة "رضا عبدالعال" نظرًا لموهبته العالية.
 
وكان اللاعب محل أنظار اللجنة الفنية بالنادى الأهلي، والتي طالبت بضم خليف للأهلي فى الفترة المقبلة، لكن إدارة القلعة الحمراء تواجه منافسة شرسة من سموحة والإسماعيلي واللذان يريدان خطف اللاعب سريعًا قبل أن يرتدى القميص الأحمر.
 
وطالب نادي صيد المحلة بالحصول على نصف مليون جنيه للاستغناء عن اللاعب الذي شارك مع النادى فى الدرجة الثالثة وسجل ثمانية أهداف فى الموسم المنصرم.
 
فيما يرغب الإسماعيلي أيضا فى ضم اللاعب، وعقد أحد مفوضيه جلسة مع مسئولى صيد المحلة، خصوصًا أن هناك علاقات قوية بين مسئولى الناديين، حيث سبق وتعاقد الدراويش مع مكرم محمد من نفس الفريق فى الشهر الماضي.
 
وستكشف الساعات القادمة، تفاصيل جديدة فى مسلسل صراع خطف اللاعبين الصغار والناشئين الذى بدأ بين الأندية المحلية خلال الفترة الماضية.
التعليقات