قرار عكسي يقرب لاعب الزمالك من الانضمام للأهلي في انتقالات الصيف

قرر مجلس إدارة نادى الزمالك رفع الإيقاف عن حازم إمام ظهير أيمن الفريق، بعدما تم عقابه خلال الفترة الماضية على خلفية الأزمة التي نشبت بين اللاعب وزميله محمد إبراهيم من جهة، وأيمن حافظ مدير الكرة من جهة آخرى.
 
فى الوقت ذاته، رفض مجلس الإدارة رفع الإيقاف عن محمد إبراهيم، ليتأكد رحيل اللاعب بصفة نهائية فى نهاية الموسم الجارى، حيث اقترب من الانتقال للنادى الأهلي الذى يسعى لضمه نهائيًا فى الصيف المقبل.
 
ورفض مرتضى منصور رئيس الزمالك رفع الإيقاف عن إبراهيم، وأعلن أن اللاعب لن يرتدى قميص الفريق الأبيض مرة آخرى، وأنه يرحب برحيله فى نهاية الموسم الجارى، بشرط دفع نصف مليون دولار للخزينة.
 
وكشفت مصادر، بأن محمد إبراهيم لديه عرضا سعوديًا للرحيل "ترانزيت" ثم العودة مجددًا للدورى المصري من بوابة النادى الأهلي، خاصة أن حسام البدري يرغب فى التعاقد مع اللاعب لتعويض رحيل عبدالله السعيد.
 
فيما حرص خالد جلال المدير الفني، علي توجيه رسالة خاصة لللاعبين الذين شاركوا في اللقاء الماضي أمام الأهلي قبل مغادرتهم الملعب لاداء تدريبات استشفائية بجمانيزيوم النادي.
 
ووجه جلال التهئنة لكل اللاعبين واكد لهم انه كان يثق في امكاناتهم وانهم علي قدر المسئولية وكذلك اللاعبوت الاخرون، مشددًا للاعبين أن الفوز علي الاهلي امر طبيعي لأنهم لاعبون كبار ذو امكانيات عالية وان الجميع كانت لديه ثقة في هذا الامر .. كما طالبهم باغلاق هذه الصفحة تماما والتركيز في القادم.
 
من جانبهم، نقل اللاعبون لجلال انهم بتمنون دائما ان يكونوا علي قدر المسئولية .. مؤكدين انهم اغلقوا صفحة الأهلي، هم وباقي الفريق وان التركيز في كأس مصر للفوز به.
 
 
التعليقات