انتصار تشعل أزمة جديدة ومهدده بمنعها من الظهور.. "والسبب مها أحمد "

تسبب الفنانة انتصار فى إشتعال ازمة جديدة في ماسبيرو، وهاجمت العاملين فيه عد الأخبار الواردة إليها عن اعتراض بعض العاملين بماسبيرو تقديم الفنانة "مها أحمد"، لبرنامج "الست هانم" على القناة الأولى المصرية.

انتصار انفجرت في وجوه العاملين في ماسبيرو لتخبرهم بأن "المبنى مش مبنى أبوهم ومش معنى إنهم موظفين يحتكروه".

وتقدم مها أحمد برنامج "الست هانم" على القناة الأولى منذ الانطلاقة الجديدة للقناة في شهر فبراير الماضي، وسط بعض التحفظات من العاملين بالهيئة الوطنية للإعلام لامتلاكها عددا كبيرا من المذيعات اللاتي يستطعن القيام بهذا الدور.

ربما كانت شخصية مها أحمد العفوية وخفة ظلها وتعلق الجمهور بها، سببا أدعى للقائمين على تطوير القناة الأولى لاستدعائها لتقديم البرنامج، وتفضيلها على بعض الأسماء الموجودة في ماسبيرو.

ورفض مسئول بارز في الهيئة الوطنية للإعلام، الرد على ما قالته انتصار خلال حلقة برنامج "نفسنة"، مشيرا إلى أن الهيئة الوطنية للإعلام لا تلتفت إلى تلك القضايا الفرعية.

 

الرد المباشر على انتصار جاء من خلال "فيس بوك"، حيث أعلنت صفحة الإعلاميين العاملين في التليفزيون المصري ماسبيرو، التواصل مع نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي لإبلاغه اعتراضهم على ما قالته انتصار.

وقالت الصفحة في منشور لها: "السادة أبناء ماسبيرو من أعضاء الجروب، تم التواصل مع الدكتور أشرف زكى، نقيب الممثلين، لإبلاغه اعتراضى أنا والآلاف من أبناء ماسبيرو على ما قامت به الفنانة انتصار من تعد للحدود تجاه أبناء ماسبيرو العاشقين لتراب هذا المبنى".

وأضاف: "أتمنى أن يتم اتخاذ جميع الإجراءات ضدها من خلال المجلس الأعلى للإعلام بصفته المسئول عن تلك القنوات الخاصة، وأيضا قيام اللجنة التأسيسية لنقابة الإعلاميين باتخاذ جميع الإجراءات ضدها".

نقابة الإعلاميين قالت على لسان طارق سعدة، وكيل النقابة، إنها ستعقد اليوم اجتماعا، وستطرح هذه القضية للتشاور، حيث من المحتمل أن يتم منع انتصار من الظهور في البرنامج.

وينص قانون النقابة على منع ظهور من لا يمتلك تصريحا خاصا للظهور على الشاشة أو عضوية النقابة - وفقا لطارق سعدة - وبناءً عليه سيتم مخاطبة القاهرة والناس لمنع ظهور انتصار.

وأضاف سعدة، خلال تصريحاته لـ"صدى البلد"، أن العشوائية التي تقدم على الشاشة يجب أن تنتهي في الحال، قائلا نصا: "هذه الهرتلة يجب أن تتوقف".

 

التعليقات