إلهام شاهين ترفض "الأدوار السهلة".. وتظهر في "مزاهر" بمفاجآت جديدة

وجود الفنانة إلهام شاهين يضيف نجاحًا للعمل الفني الذي تنتمي إليه، وإشارة لإضفاء قيمة مضافة لرسالته التي يرنو إليها، فمشوارها الحافل بأكثر من 200 عمل فني، وحرصها على اختيار أدوار ذات بصمة مؤثرة وتنوعها في شخصياتها أسهم في أن تحفر لنفسها اسمًا ومكانة مميزة.
بعد أن تحدت نفسها في دور السيدة التي تعاني مرض ألزهايمر وظهورها دون ميكياج وشعر أبيض في مسلسل "ألفريدو" عُرض عليها الكثير من الأدوار، لكنها اعتذرت عنها حتى وجدت ضالتها في مسلسل جديد أبدت موافقتها عليه، لتقول: "تحمست للغاية لمسلسل "مزاهر"، تأليف إسلام يوسف وإخراج إبراهيم فخر، الذي ينتمي إلى نوعية المسلسلات التي ستقدم خارج موسم رمضان".
وكشفت إلهام شاهين، أن المسلسل يتكون من 15 حلقة، وأنها تجسد فيه شخصية سيدة تُدعى "مزاهر" تدور حولها الأحداث، مضيفة أن العمل مختلف تمامًا عن أي دور قدمته من قبل في حياتها ويحمل تحديًا كبيرًا لها.
وأضافت: "في كل مرة أبحث عن دور صعب، إذ لا أقتنع بالأدوار السهلة والمألوفة، لذلك أشعر بالتعب الشديد وأبذل مجهودًا مضاعفًا في الشخصيات التي أقدمها مثل دور "أم جهاد" السيدة الداعشية ذات الفكر المتطرف والمتناقضة في تصرفاتها وغير السوية، وأيضًا شخصية السيدة مريضة ألزهايمر في مسلسل "ألفريدو" - آخر مسلسل ظهرت به على الشاشة وهو أيضًا من الأدوار الصعبة التي جسدتها - حتى أنني أتساءل لماذا أختار أدوارًا صعبة لتقديمها، لكن أجيب بأن اختياراتي الصعبة تميزني وتضيف لمشواري وأعشق الأدوار التي يكون بها تحدٍ".
وأشارت إلى أنها تتعاون لأول مرة مع مخرج العمل ومؤلفه، وأنها في انتظار استكمال باقي عناصر المسلسل، الذي ينتمي إلى نوعية المسلسلات الاجتماعية، وأنها أجلت كل ارتباطاتها بسبب سفرها إلى أمريكا وعودتها منها منذ 3 أيام.
وعلى مستوى السينما تشير إلى أنها في انتظار تحديد موعد تصوير فيلم "الحب كله"، الذي يجمعها مع السيناريست سيد فؤاد والمخرج خالد الحجر، المنتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الذي يحمل رسالة قوية، وتجسد فيه شخصية أم تعيش في ظروف معيشية صعبة.

التعليقات