رضا عبدالعال: صفقة "السعيد" ردًا على انتقالى للأهلى.. والزمالك يحتاج لغربلة

قال رضا عبد العال نجم ناديي الأهلي والزمالك الأسبق، إنه لو كان مديرا فنيا للزمالك، لقرر التجديد لأحمد توفيق لاعب وسط الفريق، لإنه مقتنع تماما بإمكاناته. 
 
وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "أحمد توفيق يحتاج إلى مدير فني جيد يتعامل معه بشكل محترف، ويعلمه كيف يلعب في وسط الملعب، ويكلفه بأن يقطع الكرة ويسلمها فقط، ووقتها سيكون أفضل لاعب خط وسط في مصر". 
 
واستطرد قائلا: "لو كنت مدير فني للزمالك لقمت بالاستغناء عن نصف فريق الزمالك، ومنهم حمدي النقاز ومحمد عبد الغني وإسلام جمال ومحمد العجان وطارق حامد وباسم مرسي، ولن أعيد شيكابالا ولا محمود عبد المنعم كهربا من الإعارة".
 
قال رضا عبد العال نجم ناديي الأهلي والزمالك الأسبق، إن المغربي وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي، يحمد الله على وجود حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي، الذي صبر عليه وساعده بشكل كبير.
 
مضيفًا: "صفقة الزمالك مع عبد الله السعيد، كانت رد قوي على انتقالي من الزمالك للأهلي، وكانت ستكون بمثابة ضربة معنوية كبيرة للفريق الأحمر الذي اعتاد على التعاقد مع لاعبي الزمالك".
 
وختم: قائلا: "بعيدا عن الفنيات لأن عبد الله السعيد يبلغ من العمر 33 سنة، وسوف ينتقل للزمالك من أجل الاعتزال هناك، والحصول على مبلغ مالي كبير، وهو رأى أن النادي الأهلي لم يبقي على أبنائه حسام غالي وعماد متعب، فقرر الرحيل، ولا بد أن يعلم الجميع أن السعيد ليس من أبناء الاهلي، وباع الإسماعيلية بلده من أجل الأهلي في وقت سابق، ومن أجل الأموال".
 
التعليقات