بالصورة.. حضن عمرو دياب ودينا الشربيني يثير ضجة على "السوشيال ميديا"

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة انتشرت بسرعة البرقة، تجمع الهضبة عمرو دياب بالفنانة الشابة دينا الشربيني، حيث ظهرت الأخيرة في أحضان الأول بطريقة أثارت ضجةعبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد انفصالهما عن بعض الأونة الأخيرة وعودة عمرو دياب لزوجته زينة عاشور.

وكانت الصورة قد انتشرت على نطاق واسع، ما يؤكد عودة عمرو دياب ودينا الشربيني مرة أخرى، حيث كانت أنباء خرجت تفيد بانفصال الثنائي بسبب خلاف شديد دب بينهما، كما أن دينا الشربيني ألغت متابعتها للميجا ستار عبر “إنستجرام”، ما أكد وجود خلاف بينهما الفترة الماضية.

حيث كشفت التقارير الفنية المتداولة على الساحة الفنية أن الهضبة عمرو دياب عاد بالفعل لزوجته زينة عاشور وأم أولاده الثلاثة، بعدما أنهى علاقته بدينا الشربيني، خاصة بعد تهديدات زينة عاشور للهضبة بالانفصال النهائي في حال وجود زواج عرفي بينه وبين الشربيني، ما أدى لتراجعه عن علاقته مع دينا الشربيني.

ومن جانبه، نفى الهضبة عمرو دياب وجود أي علاقة بينه وبين دينا الشربيني في أكثر من منافسبة، خاصة في أول ظهور له بعد انتشار أغنية “برج الحوت” في حفله الذي أقيم في الساحل الشمالي الصيف الماضي.

ويستعد الميجا ستار عمرو دياب لإصدار ألبومه الغنائي الجديد في أغسطس المقبل، وانتشرت بسرعة الأغنية الجديدة التي قام بغنائها في حفل الجامعة الأمريكية نهاية الأسبوع الماضي، وكانت بعنوان “بالنسبالك أية” من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان نادر حمدي.

التعليقات