المصري: أحمد جمعة مهاجم مصر الأول.. وسنكافئه بعد الانضمام للمنتخب

قال محمد الخولي نائب رئيس مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، إن انضمام أحمد جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمنتخب مصر أمر طبيعي، فهو أفضل مهاجم في الدوري، مشددا على أنه من الطبيعي أن يكون المهاجم الأول في منتخب مصر. 
 
وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "المرحلة التي يمر بها منتخب مصر تستوجب تواجد أحمد جمعة في المنتخب، فالمنتخب يعاني من النقص الواضح في مركز المهاجم الصريح". 
 
واستطرد قائلا: "بالتأكيد سوف تكون هناك مكافأة خاصة لأحمد جمعة بعد الانضمام لمنتخب مصر، فهو لاعب مميز للغاية داخل الملعب، وبعيدا عن ذلك يتمتع بأخلاق حميدة لا يختلف عليها اثنين".
 
وأكد الخولي أن أسباب تأخر صرف مستحقات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، حيث يتبقى للاعبين مكافأة الفوز في 5 مباريات لم يحصلوا عليها حتى الأن، موضحًا : "في أخر 6 أسابيع، كان الفريق يخوض مباراة كل ثلاثة أيام، وهذا أدى إلى تراكم مكافآت الفوز في بعض المباراة، وقبل السفر إلى السودان صرفنا مكافأة الفوز في مباراتين، ويتبقى 5 مباريات".
 
وواصل قائلا: "عند العودة إلى مصر، سوف يحصل اللاعبون على مكافأة الفوز في مباراتين أو ثلاثين، فمستحقات اللاعبين مضمونة وسوف يحصلون عليها بدون أدنى مشاكل".
التعليقات