أول صورة لوجه أحمد عز المشوه بعد علقة الساحل الشمالي من أخت زينة !

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للفنان أحمد عز ظهر من خلالها وبوجهه جروح عدة بسيطة، وربط الكثيرون من مروجي هذه الصورة، المشاجرة التي حدثت بين الفنان أحمد عز والفنانة زينة وشقيقتها، وأحد الرجال الذين كانوا معهم.

وتساءل الكثيرون عن حقيقة هذه الصورة التي انتشرت عقب المشاجرة، وحديث البعض عن أنّ أحمد عز تعرّض للضرب من شقيقة زينة وأحد الاشخاص الذين كانوا معها بإحدى قرى الساحل الشمالي .

وأكد أحد المقربين من الفنان أحمد عز، أنّ الصورة المنتشرة بشكل كبير خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي ظهر من خلالها وهو مصاب بوجهه بجروح عدة ليس لها أيّ علاقة بمشاجرته مع زينة وشقيقتها، وأنّ هذه الصورة من كواليس فيلم "ولاد رزق 2" الذي يُعرض حاليًّا بدور العرض السينمائية، ويحقق نجاحًا كبيرًا بين جمهور موسم عيد الأضحى السينمائي.

وأشار المصدر إلى أنّ كل الأشخاص الذين شاهدوا الفيلم، سيكونون على علم بهذه الصورة، التي ظهر من خلالها أحمد عز بعد تنفيذ أحد عمليات النصب التي يقوم بها مع أشقائه، وكان يرتدي الملابس نفسها التي ظهر بها في الصورة أيضًا.

يشار إلى أنّ أزمة أحمد عز مع زينة ستشهد تطورًا كبيرًا خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد أن تتحول المحاضر التي حررها كل منهما ضد الآخر إلى المحكمة ويتم البت فيها بعد تحقيقات النيابة التي مازالت مستمرة حتى الآن .

الجدير بالذكر أنّ أحمد عز يُعرض له حاليًّا فيلم " ولاد رزق2" الذي يقوم ببطولته بجانب عمرو يوسف، وخالد الصاوي، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، وأحمد داود، وباسم سمرة، وإياد نصار، ومجموعة كبيرة من نجوم السينما

 

التعليقات