عاجل .. عمرو دياب يعلن زواجه رسميًا من دينا الشربيني "المفاجأة خلال أيام"

يتوقع أصدقاء مقربون من الفنانة الشابة دينا الشربيني أن الهضبة عمرو دياب سوف يعلن  قرار مهم خاص بعلاقتهما خلال أيام .

وقضى عمرو دياب مع دينا اجازة الصيف في اليونان ونشرت دينا صورا جريئة لها بالمايوه بصحبته ولم يتصدى كلاهما للرد على الشائعات والأقاويل التي ابدت دهشة الآلاف على مواقع السوشيال ميديا من بلوغ العلاقة بينهما الى حد السفر والاقامة سوياً بدون ان يعلنا عن ارتباطمهما رسمياً.
نتيجة بحث الصور عن عمرو دياب ودينا الشربيني صور
 
وكتب رجل الاعمال المعروف نجيب ساويرس تعليقا على صفحته بتويتر قائلا لمعارضي شكل العلاقة مامعناه " وانتوا مالكم .. هما احرار يعملوا اللي يعملوه . لا تتدخلوا في حياة الناس الشخصية " .
 
إلا أن العديد من محبي عمرو دياب نصحوه بالاعلان رسميا عن خطوبته أو زواجه من دينا الشربيني وذلك - على حد قولهم - للحفاظ على سمعته وجماهيريته .
صورة ذات صلة
 
و يعتقد البعض، أن عمرو متردد في الاعلان عن ارتباط رسمي مع دينا لانها في الاساس صديقة ابنته الكبرى نور ( من زواجه الاول بالنجمة شيرين رضا) كما انه لايريد اثارة حساسية ابنه عبد الله وابنتيه كنزي وجانا ( من طليقته السعودية زينة عاشور ) .
صورة ذات صلة
 
فيما يرى البعض ان عمرو ربما يتريث في علان الزواج رسميا لعدم اثارة غضب الاف المعجبات خاصة اللاتي اعترضن في البداية على شخصية دينا الشربيني لعدم ملائمتها- في نظرهن - لعمرو سناً ولاسباب اخرى مختلفة .
صورة ذات صلة
 
وفي الوقت الذي تزايدت فيه الاقاويل واشتعلت مواقع التواصل مؤخرا بأخبار وصور رحلة عمرو ودينا لليونان ، سرب بعض اصدقاء دينا معلومتان مهمتان :
 
- الاولى ان عمرو يستعد بالفعل لاعلان زواجه الرسمي من دينا الشربيني وان الاعلان قد يحدث قريبا جدا .
 
- الثاني ان عمرو ودينا تزوجا بالفعل بعد شهر رمضان الماضي وسط عدد محدود جدا من الاصدقاء وقررا عدم الاعلان عن الزواج وان يتركا الخبر يتسرب رويدا رويدا بين جمهور عمرو دياب حتى لا يكون مفاجأة .
صورة ذات صلة
 
ويميل عشاق عمرو دياب للتفسير الاخير لاعتقادهم بان مطربهم المحبوب لا يمكن ان يتورط في علاقة نسائية غير سليمة بما قد يثير حوله الشبهات ويؤثر على مكانته لمطرب يحظى بشعبية طاغية وهو الوحيد في جيله الذي لم يترك مكانه على القمة منذ ٢٠ عاما .
التعليقات