ابن أنغام يواصل هجومه " أكره زوج أمي ومش هاقبل أي اساءه لها "


بعد أن نشر عمر أبن الفنانة أنغام عبر خاصية "ستورى" على إنستجرام، صورة لزوج والدته أحمد إبراهيم، وكتب عليها "مسيرك هتقع في إيدي يا.." خاتماً تهديده بلفظ خارج، وأضاف : " كل حاجة هتتقال خلاص".

ثم قام عمر بحذف المنشور، وألغى متابعة أنغام وزوجها على انستجرام، كما قام بحذف جميع الصور المتعلقة بوالدته من على حسابه.

نشر عمر بيان قال فيه: " لوقف كمية الأخبار والأحاديث فى ذلك الموضع، هى أمى ولن أدير لها ظهرى أبدا حتى لو لم نوافق على كل شئ، و لو كل واحد فاكر أنى ممكن أأذى أمى يبقى ميعرفنيش، كل اللى بعمله ده عشان بحبها و بهتم بها، ولا يحق لكل واحد مهاجمتى أو الدفاع عنى، ونشر حاجات على الملأ لأننا للأسف لا نعيش حياة خاصة ونتعرض لضغوط كثيرة، وهفضل دائما صادق مع نفسى و هقف دائما جنب الحقيقة".

وأكمل عمر حديثه،" نعم لدى مشكله مع زوج أمى وبكرهه لأسباب عديدة، ولكن لا استطيع أن أؤذى والدتى، ولكل الأخبار والحسابات الوهمية اللى طلعت باسمى أنتوا متعرفوش أى حاجة كفاية كلامكوا فى الموضوع، أنتم لا تعرفون شئ ولا تحبون أمى أكثر منى".

وأنهى عمر حديثه، موجه رسالة لوالدته أنغام، قائلا: " أمى أنا أحبك على الرغم من كل شيء. أنا وشقيقي هما العمود الفقري الوحيد لك ولا يمكن لأحد أن يحل محلنا، فأنا لست مؤقتًا مثل بعض الناس أنا إلى الأبد أمى أنا أحبك".

وقد علق الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم لأول مرة على هجوم عمر ابن زوجته الفنانة أنغام عليه، الذي وصل إلى حد إعلانه على الملأ أنه لا يحترمه ولديه مشاكل معه بالفعل.

وأشار أحمد إبراهيم إلى أنه تجاهل الرد على ابن أنغام، حتى لا يعطي للأمر أكبر من حجمه، ولكن هذا لا يمنع أن الهجوم أحزنه إلا أنه في نهاية الأمر كل ما يهمه هو أنغام وعلاقتهما.

وأضاف أحمد إبراهيم خلال لقائه في تصريحات تلفزيونية أن الدخول في مشاحنات أمر سهل، ولكن هو يهتم كثيراً بالمحافظة على علاقة بأنغام ويشعر بمسؤولية تجاهها فالمسألة لا تحتاج استعراض مواقف.
 

التعليقات