رقم سلبى جديد للسيتى بعد الخسارة امام نورويتش.."أجويرو المستفيد الوحيد"

حقق فريق نورويتش سيتي مفاجآة من العيار الثقيل وتغلب على ضيفه حامل اللقب مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت يوم السبت ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقدم نورويتش بثنائية عن طريق ماكلين وكانتويل في الدقيقتين 18و28، وسجل النجم "سيرجيو أجويرو" الهدف الأول للسيتي في الدقيقة 45، الا أن تيمو بوكي سجل الثالث لنورويتش في الدقيقة 50، وقلص رودري الفارق للسيتي في الدقيقة 88، ليخسر السيتي للمرة الأولى في البريميرليج هذا الموسم.

وقد تلقت شباك مانشستر سيتي هدفين في النصف ساعة الأولى من مباراة في الدوري الإنجليزي للمرة الثانية فقط تحت قيادة المدرب بيب جوارديولا (حيث كانت المرة الأولى أمام ليستر سيتي في ديسمبر2016).

وبهذه الخسارة يكون السيتي قد تعرض لهزيمة في البريميرليج أمام فريق صاعد حديثًا للمسابقة لأول مرة منذ مارس 2015 ضد بيرنلي، حيث لم يهزم في 25 مباراة من هذا القبيل قبل اليوم ، بما في ذلك 18 مباراة تحت قيادة المدرب  جوارديولا.

ورغم الهزيمة حقق سيرجيو أجويرو انجازًا مميزًا حيث أصبح  ثالث لاعب في التاريخ يسجل في أول خمس مباريات لفريقه في موسم البريميرليج، بعد "خوسيه أنطونيو رييس" مع آرسنال موسم 2004-2005، و"وين روني" مع مانشستر يونايتد موسم 2011-2012.

التعليقات