عاجل.. موسيماني يجهز مفاجأة للفوز بالدوري

استقر بيستو موسيماني على عودة محمد الشناوي لحماية عرين النادي الأهلي خلال المباريات المقبلة بالدوري وبدءا من مواجهة سيراميكا كليوباترا.

كان الشناوي غاب عن الـ4 مباريات الماضية مع الأهلي بسبب مشاركته مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو 2020، وكان نجم المنتخب الأول.

ويعود الشناوي للعب أساسيا في تشكيل الأهلي أمام سيراميكا في المباراة المقرر لها التاسعة مساء السبت المقبل، على ستاد الأهلى وي- السلام، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري العام، بعد نهاية الراحة التي حصل عليها الحارس عقب مشاركته مع المنتخب الأولمبى في أولمبياد طوكيو.

موسيماني استقر على عودة قوته الضاربة في المباريات المقبلة بالدوري، بسبب أهميتها في حسم بطولة الدوري ولا مجال لفقدان أي نقاط في المواجهات السبع المقبلة بالبطولة.

وانتظم خماسي الأهلي الدولي، محمد الشناوي وأكرم توفيق وطاهر محمد وأحمد رمضان بيكهام وناصر ماهر، في مران الفريق، اليوم الخميس، استعدادًا لمواجهة سيراميكا يوم السبت المقبل ضمن منافسات الدوري، بعد منحهم راحة سلبية عقب العودة من اليابان وانتهاء مشاركتهم في أولمبياد طوكيو.

وفي سياق متصل أعلن حازم الحديدي، وكيل أعمال الدولي المصري محمد النشاوي حارس مرمى النادي الأهلي، عن حقيقة العروض التي وصلت إلى اللاعب في الفترة الأخيرة، وخاصة العروض السعودية القادمة من قبل أندية مثل النصر وكذلك الهلال السعودي، كما كشف عن موقف النادي الأهلي من بيع الحارس والموافقة على رحيله وانتقاله إلى القلعة الحمراء.

وأشار “حازم الحديدي” في تصريحات إعلامية إلى كون النادي الأهلي لا يمانع في احتراف محمد الشناوي وحصوله على فرصة جيدة سواء في الدوريات الخليجية أو في الدوريات الأوروبية، ولكن هذا الأمر لن يحدث إلا في حالة وصول عرض رسمي يناسب إمكانيات الحارس الدولي المصري.

وأكمل “الحديدي” تصريحاته قائلًا: “النادي الأهلي سيوافق على رحيل محمد الشناوي في حالة وصول عرض جيد في الأيام المقبلة، وهذا على الرغم من كون النشاوي لا يفكر في ترك القلعة الحمراء، ولكن النادي لا يقف ضد مصلحة نجومه مهما تكلف الأمر”.

التعليقات