والدة فتاة المعادي تفجر أسرار خطيرة: "تفاجئت بالجاني عاريا.. وهتك عرض بنتي سنة ونصف"

استمعت نيابة حوادث جنوب القاهرة، لأقوال أستاذة بالجامعة الأمريكية، حول واقعة هتك عرض ابنتها، 18 سنة، على يد خادم الأسرة على مدار عام ونصف العام داخل عرفة نومها، بمنطقة المعادى.

وأكدت والدة المجني عليها في التحقيقات، أنها عقب عودتها من العمل بشكل مفاجئ، دخلت إلى غرفة ابنتها، حيث شاهدت الخادم «عاريا».

وأضافت السيدة في التحقيقات، قائلة: «عثرت على آثار سائل منوي على ملابس ابنتي»، لافتة إلى أنها واجهت الخادم فاعترف بهتك عرض ابنتها على مدار عام ونصف العام، حيث كان يستغل وجوده في المنزل بصحبة المجني عليها بمفردهما، ويتوجه إلى غرفة نومها وأثناء استغرقها في النوم يقوم بتجريدها من ملابسها ويتحرش بها».

وتابعت بأن ابنتها أخبرتها بأنها كانت تشعر بالخوف وتظهر أنها نائمة خوفا من قتلها على يد المتهم.

وجرى تحريز ملابس الفتاة، وعرضها هي والمتهم على مصلحة الطب الشرعي، التي أكدت صحة الواقعة، وأن السائل المنوي خاص بالمتهم.

 

ضابط التحريات: الخادم جرد الضحية من ملابسها وهتك عرضها كرها
فيما أكد ضابط الشرطة الذي أجرى التحريات حول الواقعة، أن المتهم يعمل لدى المجني عليها منذ 4 سنوات، وأنه ارتكب الواقعة منذ أن كانت الفتاة تبلغ من العمر 17 عاما، ويستغل عمله ووجوده داخل المنزل بصحبة الفتاة بمفردها ويقوم بتجريدها من ملابسها ويهتك عرضها كرها.

وعقب الانتهاء من سماع أقوال الأم وضابط التحريات، استمعت النيابة لأقوال المجني عليها التي أكدت ارتكاب المتهم للواقعة كرها عنها، وأنها كانت تشعر بالخوف منه أن يقتلها إذا أبلغت والدتها، وكان يجردها من ملابسها كرها عنها وهتك عرضها على مدار عام ونصف العام.

وعقب الانتهاء من سماع اقوال المجنى عليها، قررت النيابة إحالة المتهم للمحاكمة الجنائية العاجلة أمام محكمة الجنايات، وعقب تداول أوراق القضية التى تحمل رقم 10199 لسنة 2020 جنايات المعادي و المقيدة برقم 1107 لسنة 2020 كلي جنوب القاهرة عدة جلسات أصدرت المحكمة قرارا بمعاقبة المتهم بالسجن لمدة 6 سنوات.

التعليقات