أول تعليق من فودافون على ظهور رقم عميل بإعلان رمضان

قال مصدر مسئول بشركة فودافون مصر، إن رقم الهاتف الذي ظهر بإعلان الشركة الذي يذاع حاليًا لم يكن كاملاً، وأن الشركة تولي خصوصية العملاء أهمية كبيرة، ولذلك كانت حريصة على إظهار رقم غير كامل.
وكانت إحدى عملاء فودافون كتبت منشورًا على موقع فيسبوك تشكو من تعرضها لمضايقات هاتفية بسبب ظهور رقم هاتفها على أنه رقم بطلة إعلان فودافون الجديد.

وأضاف المصدر في تصريحات صحفية أن رقم الهاتف الذي ظهر بالإعلان مكون من 10 أرقام فقط والرقم الكامل يجب ألا يقل عن 11 رقمًا، وبالتالي من الناحية القانونية الشركة لم تضر بعملائها، ولكن ما حدث هو أن المستخدمين جربوا الأرقام بشكل عشوائي لتكملة الرقم الناقص ما تسبب في وصولهم لرقم يقوم بالرد عليه أحد العملاء.

وأوضح المصدر أنه تم التواصل مع صاحبة الرقم المتضررة، وعرضنا عليها عدد من الحلول، وتوافقنا على حل هذه المشكلة.وأكد المصدر أن الشركة حريصة على الحفاظ على خصوصية عملائها وتولي هذا الأمر أولوية كبيرة.وقالت العميلة في منشور جديد نشرته على صفحتها إن الشركة تواصلت معها وتوصلت لحل مرضٍ عن طريق منحها رقم جديد على أن تتولى الشركة إرسال رسالة لكل المسجلين لديها برقمها الجديد.

التعليقات