مصرع بطلة العالم في كرة السرعة.. جثة فوق سطح عقار

شهدت مدينة دسوق، بمحافظة كفر الشيخ، حادثًا مأساويًا بالعثور على جثة بطلة العالم فى كرة السرعة روان محمد الحسينى، أعلى سطح أحد العقارات بمنطقة شارع الجيش.

عثر على جثمان المجنى عليها، روان محمد الحسينى، فوق سطح إحدى العمارات السكنية بمنطقة شارع الجيش وعليها آثار الخنق، ولا يزال التحقيق مستمرا للكشف عن ملابسات الجريمة.

البداية عندما تلقى ذوى الفقيدة هاتفا من مجهول يخبرهم بوجود جثتها فوق سطح عمارة بمنطقة شارع الجيش، وانتقلت على الفور إلى مكان الحادث، ونقلت جهات التحقيق الجثمان إلى مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام، لتشريح الجثمان بواسطة الطب الشرعى، لبيان سبب الوفاة وفى نفس الوقت.

مصرع بطلة السرعة فى العالم روان
وتبذل الأجهزة الأمنية فى كفر الشيخ من جهودها لكشف غموض الحادث وذلك بمراجعة كافة كاميرات المراقبة فى منطقة الحادث، وسؤال المحيطين بالمكان وشهود العيان.

جدير بالذكر أن المجنى عليها روان محمد الحسينى، 21 سنة، وهى طالبة فى الفرقة الثالثة بكلية الصيدلة بجامعة كفر الشيخ، بالإضافة لكونها لاعبة لكرة السرعة، وحصلت مع فريق نادى دسوق الرياضى، على المركز الأول على مستوى العالم عام 2016، فى لعبة كرة السرعة، بدولة بولندا، وكرمها وزير الشباب والرياضة السابق، واللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ الأسبق، بعد تحقيق هذه البطولة، والتى وضعت نادى دسوق الرياضى، منذ ذلك الحين على خريطة الأندية الرياضية، حيث تشتهر مدينة دسوق، بهذه اللعبة وتحصد بشكل دائم العديد من البطولات.

قام الآلاف من الأهالى بتشييع جثمان بطلة العالم فى كرة السرعة روان الحسينى، عقب أداء صلاة الجنازة بمسجد العارف بالله إبراهيم الدسوقى.

وكان اللواء أشرف صلاح درويش، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدى، مدير إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن كفر الشيخ، قد تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة دسوق، يفيد بالعثور على جثمان طالبة بالفرقة الثالثة بكلية التربية بجامعة كفر الشيخ، وبها آثار خنق حول رقبتها.

وعلى الفور انتقل عدد من القيادات الأمنية إلى مكان الواقعة محل البلاغ، حيث جرى مسح شامل للعمارة التى عثر على الطالبة بها، وكذلك العمارات المجاورة، وبالعرض على النيابة العامة، قررت تشريح الجثمان ودفنه عقب التشريح.

التعليقات