تفاصيل الخلاف بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

ما زالت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز متصدرة «التريند» خلال الساعات الماضية، وذلك بعد سفرها لسويسرا لإجراء بعض الفحوص الطبية بعد تعرضها لوعكة صحية، لم تكشف الكثير من التفاصيل حولها واكتفت بالتعليق: "الحمد لله على نعمة الصحة".

وعقب عودة ياسمين عبدالعزيز إلى القاهرة من رحلتها العلاجية سرت عدة تكهنات حول علاقتها بزوجها الفنان أحمد العوضي خصوصاً بعد إلغاء متابعتها له عبر «إنستجرام» إلى جانب حذفها لبعض الفيديوهات والصور التي جمعتهما.

ونشرت ياسمين عبدالعزيز تدوينة مثيرة للجدل عبر حسابها على موقع تبادل الصور «إنستجرام»: «ستعلمك الشدائد أنه ليس لك إلا الله»، وهي التدوينة التي أثارت التكهنات حول علاقتها بالعوضي.

في المُقابل رد العوضي بصورة له من جنيف وهو يشكر أحد محبيه على استضافته له، وهو ما يعني أنه بالفعل صاحب زوجته ياسمين عبدالعزيز في رحلتها العلاجية بسويسرا، وهو ما قد يدحض الشائعات التي قالت بأن هناك مشكلة جمعت بين الزوجين.

وكثيراً ما تنطلق الشائعات حول علاقة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، وهو الأمر نفسه الذي كان حدث عند سفرها إلى سويسرا في أغسطس 2021، حينها قيل إن العوضي لم يسافر معها بسبب خلاف نشب بينهما، لكن سرعان ما ظهر الثنائي في برنامج تليفزيوني لينفيا كل الشائعات التي دارت حول علاقتهما.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال ياسمين عبدالعزيز كان «اللي مالوش كبير» مع زوجها أحمد العوضي وحقق المسلسل نجاحاً كبيراً خلال عرضه في شهر رمضان 2021، فيما حققت حملتها الإعلانية لإحدى شركات الاتصالات بمشاركة الفنان كريم محمود عبدالعزيز نجاحاً كبيراً أيضاً رمضان الماضي.

التعليقات