صبري فواز عن مصطفى كامل: ايه الفرق بين المهرجانات وقشطة يابا؟

سخر الفنان صبري فواز من تصريحات نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل أمس عن أغاني المهرجانات.

وكتب صبري فواز عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي Facebook: "عاوزين حد متخصص من نقابة المهن الموسيقية يفهمنا ويعلمنا ايه الفرق بين المهرجانات وأغنية قشطة يابا".

ووصف مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، أمس خلال مؤتمر نقابة الموسيقيين، أغاني المهرجانات، بأنها مثل المخدرات في سرعة انتشارها خلال الفترة الماضية مشيرًا أنها "مثل إدمان المخدرات" وتتناول ألفاظ خارجة.

وأضاف "كامل" في تصريحاته، أنه يريد عودة زمن الفن الجميل، وليس من المطالب من المهرجانات أن تقدم الأغاني التي قدمها نجوم كبار، ولكن أن تكون هادفة غير مخالفة لقيم وأخلاق الشعب المصري.

وكان الفنان مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، قرر مؤخرًا إيقاف جميع تصاريح مطربي المهرجانات الشعبية، بشكل مؤقت، وذلك حتى يتم وضع ضوابط عمل لـ مطربي المهرجانات.

حضر المؤتمر أمس نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي والناقد طارق الشناوي والمفكر مصطفى الفقي والكاتب الصحفي محمد الباز وأخرين.

وكان مصطفى كامل، قد أعلن إحالة كلا من أحمد رمضان، سكرتير عام نقابة المهن الموسيقيين، ومحامي النقابة للتحقيق بعد تسببهم في نشر الفساد في نقابة الموسيقيين.

وقال مصطفى كامل خلال أول مؤتمر صحفي له بعد توليه كرسي النقابة، إحالة أحمد رمضان إلى التحقيق وتجميد عضويته في المجلس، فضلا عن احالة محامي نقابة الموسيقيين إلى التحقيق وتوقفه عن العمل، وذلك لما تبين منهم من فساد واضح في نقابة المهن الموسيقية بالأدلة والمستندات.

التعليقات