أزمات عديدة تسببت في انفصال تامر حسني عن بسمة بوسيل

تصدرت أزمة انفصال الفنان تامر حسني عن زوجته بسمة بوسيل مؤشرات البحث جوجل في الساعات الأخيرة، وذلك بعد إلغائها متابعة زوجها وحذفها صورها معه.

وقالت بوسيل عبر خاصية الاستوري بحسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”: زهقت من الخيانة والكذب عديت كتير مش لدرجة أهلي”، وبعد ثواني حذفت بوسيل المنشور.

وعلمنا أن تامر حسني وبسمة بوسيل انفصلا بالفعل منذ قرابة أسبوع، وتم كل شئ بالاتفاق بين الثنائي، وكان هناك العديد من الأزمات التي تسببت في انهاء الخلاف.

وكانت قد وجهت بوسيل رسالة غامضة وقالت: الله أنت حسبي في من ظلمني، وأنت حسبي في من آذاني، وأنت حسبي في من خذلني، كفى بك يا الله حسيبًا، حسبي الله ونعم الوكيل.

وأضافت: فوضت أمري، اليك في كل انسان اغتابني بسوء، اللهم انصرني على من ظلمني، فقد وعدتنا لانصرنك ولو بعد حين، وابعد عني يا الله كل من اراد بي شر، وقدر لي كل خير.

جديرًا بالذكر كان قد أحيا النجم تامر حسني أحيا حفلاً غنائيًا، خلال الفترة الماضية، في جدة بالمملكة العربية السعودية ضمن مجموعة حفلات «فورها»، وسط تفاعل كبير من الحضور، بالإضافة إلى أنه يعرض له حاليًا فيلم «بحبك»، بدور العرض السينمائي في مصر والوطن العربي وحقق نجاحًا كبيرًا، والذي يشهد أول تجاربه الإخراجية فى السينما، وهو من تأليفه وبطولته، ويشارك معه البطولة كل من :"هنا الزاهد، وحمدي الميرغني، ومدحت تيخة، وهدى المفتي، أحمد عزمى، وتميم عبده، وسمر محمد متولى، وعمرو صحصاح".

التعليقات