للأزواج .. على الافطار مشروبات القوة والحيوية للعلاقة الزوجية

يفضل الحرص على تناول بعض المشروبات الهامة على الإفطار في رمضان من أجل زيادة الحيوية والنشاط للعلاقة الزوجية ،مما يتطلب ضرورة تناول مشروبات تزيد من قوته.
 
مشروبات تزيد من قوة الانتصاب
1- عصير الفراولة
يعتبر عصير الفراولة من أكثر المشروبات التي تساعد على تقوية الانتصاب عند الرجال، وذلك لأنه يحتوي على مستويات عالية من الزنك، وبالتالي يتحكم في مستويات هرمون التستوستيرون المسؤول عن إنتاج الحيوانات المنوية ومن ثم علاج ضعف الانتصاب.
 
2- عصير البطيخ
يساعد عصير البطيخ على علاج ضعف الانتصاب وزيادة الرغبة الجنسية، حيث يحتوي عصير البطيخ على مادة السيترولين التي تطلق الأحماض الأمينية والأرجينين في الجسم المسؤولة عن صحة الأوعية الدموية، لذلك يفضل الإفطار على عصير البطيخ.
 
3- عصير العنب
يعرف عصير العنب بأنه مصدر جيد للبورون، وبالتالي فهو مشروب رائع لتحفيز الهرمونات الجنسية سواء الاستروجين والتستوستيرون، وبالتالي ينصح بتناوله قبل ممارسة العلاقة الحميمة فهو يعطي نتائج فعالة.
 
4- الحليب
الحليب من المشروبات الرائعة التي تساعد في علاج ضعف الانتصاب بشكل كبير، حيث ينصح العديد من الأطباء بضرورة تناوله قبل ممارسة العلاقة الحميمة، ولكن يفضل تجنب إضافة أي سكر وذلك للحصول على أفضل النتائج الصحية.
 
5- الخشاف والمكسرات
يعتبر الخشاف من المشروبات الرمضانية الرائعة لتحسين الصحة الجنسية وذلك لاحتوائه على كمية كبيرة من المكسرات مثل عين الجمل واللوز والتمر وغيرها، وبالتالي فهو يساعد بشكل كبير على علاج ضعف الانتصاب الذي يمكن أن يعاني منه بعض الرجال.
 

 

التعليقات