بدأت بجلسة تصوير وانتهت بـ«البورش».. 8 فتيات سلكن طريق الربح السريع

 
اتخذن من أجسادهن سبيلاً لتحقيق الربح السريع.. فشلن في تحقيق الأضواء والنجومية على السجادة الحمراء وقررن تسخير مفاتنهن في تحقيق الشهرة.. فلم يمر على إحداهن الكثير من الوقت حتى تقع في شباك قوات الأمن. 
 
سلمى الشيمي 
سلمى الشيمي
ومؤخرًا  تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط سلمى الشيمي- بلوجر أزياء - سبق اتهامها في إحدى القضايا وحرر ضدها عدة محاضر لقيامها بعرض صور ومقاطع فيديو لنفسها تحوى العديد من الإيحاءات والحركات المنافية للآداب بهدف زيادة أعداد المتابعين لها للوصول لنسب مشاهدة عالية لتحقيق أرباح مادية، والصادر في حقها قرار من النيابة العامة بضبطها وإحضارها، وذلك حال عودتها قادمة من إحدى الدول.
 
 
 
آيه ايهاب 
 
تصدر اسم البلوجر أية إيهاب "التريند" على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، وذلك بعد أن ألقت الشرطة القبض عليها وعلى شخص آخر قالت إنه زوجها عرفيًا ويُدعي "رامي. أ"، بتهمة حيازة 860 طربة حشيش، ما يُقرب من (86 كيلو جرام)، ومبلغ مالي و2 هاتف محمول و4 سيارات، ويبلغ قيمة المواد المخدرة بـ 9 ملايين جنيه مصري.
 
حنين حسام  ومودة الادهم
مودة الأدهم وحنين حسام
 
مودة الأدهم وحنين حسام صدر أحكام بحبسهما المشدد من 6 لـ 10 سنوات في اتهامهما بالتعدي على المبادئ والقيم الأُسريَّةِ في المجتمع المصري، وإنشائهما وإدارتهما حسابات خاصة عبر الشبكة المعلوماتية لارتكاب تلك الجرائم التي من بينهما الاتجار بالبشر بعد أن استغلوا فتيات قاصرات في فيديوهات عبر صفحاتهما لترويج لإحدى تطبيقات الشركات الأجنبية.
 
شيري هانم وزمردة
 
"شيري هانم" و"زمردة"
 
قضت محكمة مستأنف جنح القاهرة الاقتصادية، في 13 يونيو بالسجن 5 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه على المتهمة شريفة رفعت، وشهرتها "شيرى هانم"، وابنتها "زمردة" لكل منهما، فى اتهامهما بالاعتداء على القيم الأسرية، والتحريض على الدعارة.
 
منة عبدالعزيز
حققت النيابة العامة في قضية هتك عرض المتهمة آيه وشهرتها منة عبدالعزيز، وظهورها في مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال التعدي عليها من قبل ٦، أمرت النيابة بحبسهم على ذمة القضية، واستبدلت الحبس الاحتياطي للمتهمة "عبدالعزيز" بعدم مبارحة أحد مراكز الاستضافة المحددة بمشروع "وزارة التضامن الاجتماعي" لـ"استضافة وحماية المرأة المُعَنَّفة نفسيًّا واجتماعيًّا واقتصاديًّا" ومن بعدها خرجت الفتاة وعادت إلى حياتها الطبيعية من جديد وظهرت على منصات السوشيال ميديا.
 
 
ريناد عماد
في 7 فبراير الماض، قبلت محكمة مستأنف الاقتصادية، الاستئناف المقدم من فتاة التيك توك ريناد عماد على أول درجة بحبسها 3 سنوات وتغريمها 100 ألف جنيه، في اتهامها بنشر فيديوهات تحتوي على مواد خادشة للحياء من شأنها الإخلال بقيم المجتمع.
وقضت المحكمة بإلغاء حكم الحبس والاكتفاء بتغريمها 100 ألف جنيه.
وكانت النيابة واجهت المتهمة بعدد من الفيديوهات الخاصة الخادشة للحياء التي نشرتها على صفحتها الشخصية على تطبيق تيك توك، واعترفت بتصويرها.
 
التعليقات