حلا شيحة تعتذر لفناني مصر وتؤكد أن الفن "رسالة سامية"

تقدمت الفنانة حلا شيحة باعتذار إلى فناني بلادها، وهذا بعد اجتماعها مع نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين.

وكانت حلا شيحة التي اعتزلت التمثيل بعد زواجها من الداعية معز مسعود قبل عامين قد التقت أشرف زكي في مقر نقابة المهن التمثيلية واعتذرت له.

وعقب انتهاء لقائها مع النقيب، أصدرت "حلا" بيانا صحفيا اعتذرت فيه لفناني مصر عن "تصريحاتها الإعلامية السابقة التي تحدثت فيها عن الفن، مشددة على أنها تحترم وتقدر جميع فناني مصر".

وأكدت "حلا" على أن "الفن سيظل رسالة سامية وحقيقية ومؤثرة، يستهدف العاملون من خلاله وجدان كل مشاهد".

وبدأت أزمة حلا شيحة في يوليو 2021، حينما هاجمت مواطنها الفنان تامر حسني، بعد طرح كليب أغنيته "بحبك" ضمن فيلم يحمل العنوان نفسه، وظهرت خلاله في مشاهد رومانسية كانت قد طلبت حذفها بعد عودتها لارتداء الحجاب.

ورفض تامر حسني الاستجابة لطلب حلا شيحة، باعتبار أن حذف مشاهد من الكليب سيخل بمضمونه، لذا قررت حلا شيحة التبرؤ من العمل، وقالت في بيان آنذاك: "الفن لو بيخلينا نبعد عن ربنا يكون باطلًا وليس فنًا".

وقتها وبناءً على ذلك أعلنت نقابة المهن التمثيلية في مصر شطب حلا شيحة، وقال مجلس النقابة في بيان حينها: "لن نقف ساكنين أمام محاولات تشويه الفن والإبداع الذي يعد أحد مؤشرات المجتمعات المتحضرة".

 

التعليقات