حنان مطاوع ومنى ذكي وياسمين صبري على رأس ترشيحات "الحكاية" لأفضل ممثلة في 2023

شهد عام 2023 تألق عدداً كبيراً من النجمات في سماء الفن المصري، وشهد ظهور عدد كبير من النجمات على شاشات التليفزيون والسينيما في أكثر من عمل درامي وهو ما خلق حالة من المنافسة الشرسة لنيل لقب الأفضل في 2023 قبل رحيله.

1- ياسمين صبري:

شهد عام 2023 نشاطاً ملحوظاً للفنانة ياسمين صبري حيث تألقت في البعبع مع النجم أمير كرارة وأدت دورها ببراعة جعلها تنال استحسان النقاد والمتابعين، قبل أن تعود وتختم العام بظهور سينيمائي قوي من خلال الفيلم السينيمائي أبو نسب حيث قاسمت البطولة مع النجم محمد عادل إمام في الفيلم الذي عرض منذ أيام قليلة وحصد أرقاماً قياسية في شباك التذاكر.

2- غادة عبد الرازق:

كان الظهور الرمضاني للنجمة غادة عبد الرازق في هذا العام هو مسلسل "تلت التلاتة" والذي كان عرضه في رمضان الماضي ودخل السباق بقوة بفضل أداء غادة عبد الرازق الذي خطف الأنظار، بالإضافة لظهورها في ثلاث حلقات كجزء من مسلسل حدث بالفعل.

3- ريهام حجاج:

تألقت النجمة ريهام حجاج في ظهورها الوحيد هذا العام في مسلسل الجميلة والذي عرض على أكثر من قناة تليفزيونية في رمضان من هذا العام, وعلى الرغم من ظهورها الوحيد إلا أن أداءها في المسلسل جعلها تدخل في سباق الأفضل بين نجمات هذا العام .

4 - حنان مطاوع :

عادت النجمة حنان مطاوع للتألق من جديد عبر الشاشة الصغيرة من خلال مسلسلها الرمضاني "وعود سخية" ثم مسلسها "صوت وصورة" في أكتوبر الماضي ولفتت الأنظار بتألقها الشديد وحضورها القوي في أداء شخصية رضوى فحجزت لنفسها مقعداً بالطبع بين الأفضل في عام 2023.

5- منى زكي :

حجزت النجمة منى زكي لنفسها مقعداً بين كبار النجوم بتألقها في مسلسل "تحت الوصاية" الذي أثار الجدل قبل أن يتم عرضه بسبب البوستر الترويجي للمسلسل والصورة الصادمة لمنى زكي قبل أن يتم عرض المسلسل في رمضان الماضي ليصبح علامة في تاريخ منى زكي ومن أبرز الأعمال الدرامية في عام 2023 .

هذا بالإضافة لأسماء كبار الفنانات ياسمين عبد العزيز، غادة عادل، وفاء عامر، إلهام شاهين، يسرا، مي عز الدين.. ويمكنكم إضافة أية أسماء ترغبون في إضافتها للترشيحات.

 

التعليقات