"الهضبة" وسعد وعاشور على رأس ترشيحات "الحكاية" لأفضل مطرب في 2023

بدأ عام 2023 بماراثون غنائي كبير بين عدد من نجوم الصف الأول الغنائي في مصر واستمر حتى نهاية العام حتى أصبح الجمهور في حيرة من يستحق التربع على عرش الأفضل مع نهاية هذا العام الذي شهد منافسة شرسة بين عدد من النجوم.

والدعوة مفتوحة للقارئ للمشاركة معنا في اختيار الأفضل هذا العام.

تألق عدد كبير من المطربين هذا العام وكان صعب اختيار الأفضل فاخترنا عدداً من الأمثلة على المتألقين في 2023 .

1- عمرو دياب :

لا يزال الهضبة الرقم الصعب في معادلة الغناء المصري والعربي عموماً وكل عام يجعل المنافسة صعبة على الجميع تألق الهضبة في أغنية الحفلة وعدد من الأغاني السينجل بالإضافة لظهوره في عدد كبير من الحفلات الكبرى كان كفيلاً في وضعه كالعادة في قائمة الأفضل قبل أن يتصدر الترند قبل نهاية العام بأيام قليلة بعد إعلانه عن قرب صدور ألبومه الجديد مكانك والذي جعل عشاقه في حالة من الترقب بعد فترة من الأغاني السنجل.

2- أحمد سعد :

أعاد اكتشاف نفسه من جديد وعاد إلى الواجهة مرة أخرى ليزاحم كبار المطربين على القمة في 2023 بدويتو مع النجمة روبي "يا ليالي" والتي كانت بمثابة القنبلة التي انفجرت في شارع الغناء المصري حيث خرج للنور عمل فني متكامل تصوير وألحان وكلمات وبالطبع غناء..

3- محمد حماقي:

الفنان محمد حماقي تألق هذا العام وظهر بأكثر من لون غنائي ولكن أغنية " إيه السعادة دي " كانت هي الأساس في دخول النجم حماقي في سباق الأفضل لعام 2023.

4- رامي صبري:

عاد النجم رامي صبري للتألق من جديد بأغنية يمكن خير والتي حصد من خلالها عدداً كبيراً من الجوائز في مصر والوطن العربي , حيث فاز بجائزة أفضل مطرب في مهرجان العراق للأغنية وأفضل ألبوم غنائي وأفضل أغنية في مهرجان "ديرجيست" ليستحق الدخول في سباق الوصول.

5 - تامر عاشور:

حالة فنية غير عادية عاشها النجم تامر عاشور مع عودته للساحة مرة أخرى وظهوره في حفل ليلة الدموع بالرياض وتألقه اللافت والذي أسعد متابعيه جعله يواصل التألق بأغنية بحبك وخايف ليكتب بها اسمه في قائمة الأفضل هذا العام.

6- شارموفرز:

فريق غنائي حالم منذ ظهوره كان بشكل مختلف وخلق له مساحة من الجماهيرية وضعته في مصاف فرق الصف الأول في الجماهيرية ونافس أسماء كبيرة , جتى خرج بأغنية ديفا والتي جعلته الأول على منصات الاستماع لفترة طويلة من العام الحالي.

وعلى الرغم من هذه القائمة إلا هناك عدداً كبيراً من المطربين تألقوا في هذا العام مثل ويجز وبهاء سلطان وتامر حسني وغيرهم من المطربين, دعونا ننتظر آراءكم عبر التعليقات.

 

التعليقات